أخبار برشلونة اليوم عن أزمة داخلية بسبب سيرجيو بوسكيتس

الثلاثاء، 15 مايو 2018 05:08 م
أخبار برشلونة اليوم عن أزمة داخلية بسبب سيرجيو بوسكيتس بوسكيتس وجوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يهدد سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط فريق برشلونة بحدوث أزمة كبيرة داخل صفوف البلوجرانا خلال الفترة المقبلة.

سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط برشلونة
سيرجيو بوسكيتس نجم خط وسط برشلونة

 

بوسكيتس يهدد بحدوث أزمة فى برشلونة
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن سيرجيو بوسكيتش قد يكون قضية ساخنة تصل إلى أزمة فى برشلونة بعدما طالب برفع راتبه السنوى بناء على اتفاق مسبق مع إدارة البارسا فى آخر تجديد لعقده والذى سينتهى فى يونيو 2021.

أشارت الصحيفة، إن مسئولى برشلونة يعتبرون بوسكيتس واحد من أبرز اللاعبين داخل صفوف الفريق وغير القابل رحيله لكن لا يعتقدون فى الوقت نفسه الوصول إلى مطالب اللاعب المادية.

كما أكدت الصحيفة، أن فريقى بايرن ميونخ ومانشستر سيتى، وباريس سان جيرمان يراقبان وضع سيرجيو بوسكيتس مع برشلونة تمهيداً لفتح باب المفاوضات معه.

وكان سيرجيو بوسكيتس قد صرح سابقاً قبل خطوة تجديد عقده الأخيرة مع برشلونة إلا أنه قد يرحل عن الفريق إذا طلبت منه زوجته أو بيب جوارديولا ذلك.

كوتينيو نجم برشلونة والفرحة بأحد أهدافه فى مرمى ليفانتى
كوتينيو نجم برشلونة والفرحة بأحد أهدافه فى مرمى ليفانتى

 

كوتينيو ثالث هدافى برشلونة بعد ثلاثية ليفانتى
 

بات البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسبانى ثالث أفضل هدافى البلوجرانا هذا الموسم خلف الثنائى ليونيل ميسى ولويس سواريز، عقب الثلاثية التى سجلها داخل شباك ليفانتى فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الأول الأحد، وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 4/5 ضمن منافسات الجولة الـ37 من مسابقة الليجا.

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إلى أن فيليب كوتينيو وصل إلى الهدف التاسع له هذا الموسم بكل المسابقات مع البارسا مقسمين ما بين 7 أهداف بالليجا وهدفين فى بطولة كأس الملك معادلاً بهذا رقم مواطنه باولينيو الذى يملك نفس الرصيد من الأهداف.

وأوضحت الصحيفة أن كوتينيو شارك مع البلوجرانا فى 21 مباراة بكل المسابقات مع برشلونة وأحرز 9 أهداف وصنع 6 أهداف، فيما خاض باولينيو جونيور 49 مباراة أحرز 9 أهداف وأسيست فى 3 أهداف.

ويتصدر ليونيل ميسى قائمة هدافى برشلونة هذا الموسم برصيد 49 هدفاً بكل المسابقات ثم سواريز ثانياً بـ31 هدفاً وثالثاً كوتينيو ثم باولينيو جونيور بـ9 أهداف.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة