عاد أحمد الشناوى، حارس مرمى الزمالك، إلى القاهرة منذ ساعات قليلة قادماً من ألمانيا، بعدما أجرى عملية الرباط الداخلى للركبة عقب الإصابة التى تعرض لها فى مباراة الاتحاد السكندرى بالدورى الممتاز.
وطلب الجهاز الطبي بالزمالك من أحمد الشناوى عدم الحضور مباراة سموحة اليوم فى نهائى كأس مصر خوفاً عليه لأنه لا يزال فى مرحلة العلاج، وهناك إمكانية لتعرض قدمة لأذى خلال تواجده فى اللقاء، خاصة أنه يضع قدمه فى جهاز لتثبيت الركبة.