خالد صلاح

زكى عابدين: إعادة مسح موقع انفجار العاصمة الإدارية لتأكيد خلوه من الألغام

الثلاثاء، 15 مايو 2018 01:40 م
زكى عابدين: إعادة مسح موقع انفجار العاصمة الإدارية لتأكيد خلوه من الألغام اللواء أحمد زكى عابدين رئيس شركه العاصمه الاداريه
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، إن الانفجار الذى وقع فى أحد مواقع العاصمة الإدارية الجديدة، عبارة عن مخلفات حروب وليس لغم، ولا ينفجر إلا إذا بالاحتكاك به.

وأضاف اللواء أحمد زكى عابدين، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه تقرر إعادة تفتيش مساحة العاصمة الإدارية بالكامل، والتى تصل لـ170 ألف فدان، وذلك للتأكد من خلو المشروع من أى مخلفات للحرب أو ميادين الرماية، رغم أنه قبل وضع حجر الأساس تم تفتيشه عدة مرات.

وأوضح رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن التفتيش يتم بأعلى الإمكانيات المطلوبة فى هذه العمليات، وذلك خوفا من تكرار حدوث ذلك، مشيرا إلى أنه تم التنبيه على الشركات بايقاف الأعمال فى حال ظهور أى أجسام غريبة وعدم التعامل معها وإبلاغ الجهات الأمنية على الفور.

وبالنسبة لتعويض العمال المتوفين، قال إن شركة العاصمة الإدارية الجديدة تنسق مع شركات المقاولات بحيث يكون هناك تأمين بشكل كامل على حياة العمال الذين يعملون داخل العاصمة الإدارية الجديدة، بالتزامن مع تعويض أسر العمال المتوفين من شركة العاصمة الإدارية، لحين صرف تعويضات أخرى من شركات المقاولات التى يعملون لديها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة