خالد صلاح

إنجى المقدم من بورسعيد للساحل الشمالى بسبب «ليالى أوجينى»

الثلاثاء، 15 مايو 2018 11:54 م
إنجى المقدم من بورسعيد للساحل الشمالى بسبب «ليالى أوجينى» إنجى المقدم
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

تواصل الفنانة إنجى المقدم، تصوير أحداث دورها بمسلسلها الرمضانى الجديد «ليالى أوجيني» من بطولة ظافر العابدين وأمينة، بين محافظة بورسعيد، والساحل الشمالى، وشوارع القاهرة، وستوديوهات المسلمى، وإحدى الفيلات بمنطقة شبرامنت، تمهيدا لعرضه فى شهر رمضان، وتلعب إنجي، دور «صوفيا»، وهى فتاة إيطاليا فى فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية فى عام 1946، ببورسعيد، ولديها سر يكشف خلال أحداث المسلسل.

 

وقالت إنجي، إنها تعلمت اللغة الإيطالية من الإيطالى جون بييرو، لمدة شهرين من أجل المسلسل، لافتة إلى أنها تتحدث بالغة الإيطالية فى مشاهد من العمل، وأشارت إلى أنها صورت 70% من مشاهدها فى المعادى ومدينة الإنتاج، وستوديو المسلمي، والقناطر الخيرية.

 

مسلسل "ليالى أوجينى" تدور أحداثه فى فترة الأربعينيات، وهو مأخوذ عن فورمات إسبانى، سيناريو وحوار إنجى القاسم، وسما عبد الخالق، إخراج هانى خليفة، بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ويعد المسلسل اللقاء الأول بين ظافر وأمينة خليل فى الدراما التليفزيونية.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة