إكسبريس: صفقة انتقال محمد صلاح تكلف ريال مدريد 300 مليون إسترلينى

الثلاثاء، 15 مايو 2018 04:32 م
إكسبريس: صفقة انتقال محمد صلاح تكلف ريال مدريد 300 مليون إسترلينى محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ريال مدريد الإسبانى بقوة للتعاقد مع النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، خلال الفترة المقبلة حال فشل ضم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

وذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، نقلا عن موقع "دياريو جول" الإسبانى، أنه من المرجح فشل ريال مدريد فى التعاقد مع نيمار فى الميركاتو الصيفى نظراً لتمسك نادى العاصمة الفرنسية باللاعب ورفضه جميع العروض، موضحة أن ذلك يجعل الفريق الملكى يتجه لضم محمد صلاح.

وأضافت الصحيفة أن رامى عباس، وكيل محمد صلاح، أبلغ نادى ريال مدريد بالراتب الذى يريده الفرعون المصرى من أجل الموافقة على رحيله لصفوف الميرنجى والذى يبلغ 22 مليون جنيه إسترلينى سنوياً.

النجم المصرى محمد صلاح
النجم المصرى محمد صلاح

وأشارت الصحيفة إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد يدرك بالفعل القيمة المالية الكبيرة التى ستكلفها صفقة ضم محمد صلاح والتى من الممكن أن تصل إلى 300 مليون جنيه إسترلينى تشمل الراتب السنوى والمبلغ الذى سيحصل عليه اللاعب وليفربول لإتمام التعاقد.

وأوضحت الصحيفة أنه من الممكن أن يدفع ريال مدريد 190 مليون جنيه إسترلينى للتعاقد مع محمد صلاح، ولكنه سيسعى لتقليل هذه القيمة من خلال تضمين أحد لاعبى ريال مدريد الحاليين فى الصفقة.

محمد صلاح
محمد صلاح

واختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن الأجر المرتفع الذى يطالب به محمد صلاح من الممكن أن يجعل ثنائى ريال مدريد "سيرجيو راموس، وكريستيانو رونالدو" يعطلون الصفقة بسبب الأجر المبالغ فيه من وجهة نظرهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منار

محمد صلاح مش هيروح لاي مكان بطلو غباء الصحافة بتشتتو مش اكتر ولو شوفت تقرير تاني هلم معجبين صفحتي ونعمل عليه ابلاغ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة