كلوب: محمد صلاح مذهل وسيتطور للأفضل

الإثنين، 14 مايو 2018 12:17 ص
كلوب: محمد صلاح مذهل وسيتطور للأفضل محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث يورجن كلوب المدير الفنى لنادي ليفربول الإنجليزي، عن تتويج محمد صلاح نجم منتخب مصر بجائزة هداف الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 32 هدفاً، وكسر الرقم القياسي المسجل بإسم الثلاثي الآن شيرار ولويس سواريز وكريستيانو رونالدو ليصبح أفضل هداف فى تاريخ الدوري الإنجليزي بموسم واحد بنظام الـ 38 جولة.

وسجل محمد صلاح هدفًا فى فوز ليفربول على برايتون برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

قال يورجن كلوب فى تصريحات للموقع الرسمي نادي ليفربول، "ما فعله محمد صلاح مذهل! حقاً مذهل، الأسابيع القليلة الماضية كانت صعبة للغاية، يمكننا جميعاً أن نتخيل كيف يكون من الصعب التركيز والجميع يقولون لك كم أنت رائع كل يوم ويمنحونك جائزة، ولكنه كان دائماً يحافظ على تركيزه".

أضاف: "مباراة اليوم لم تكن جيدة بالنسبة له في البداية، أخبرته بأنه ليس المهاجم الصريح، وأن عليه التحرك وحينما فعل ذلك كان من الصعب مراقبته، لقد ظهر هذا الموسم بشكل رائع، ولكنه ما زال شاب وأمامه فرصة كافية للتطور، ما زال هناك الكثير من العمل ينبغي القيام به، وأنا سعيد للغاية بهذا، أنا سعيد بحصوله على الحذاء الذهبي، والآن أمامه أسبوعين للاستعداد لأكبر مباراة تنتظرنا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة