فيديو .. 3 عائلات كروية تخطف الأنظار.. "عائلة صلاح فى الصدارة"

الإثنين، 14 مايو 2018 04:24 م
فيديو .. 3 عائلات كروية تخطف الأنظار.. "عائلة صلاح فى الصدارة" مكة محمد صلاح
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مكة محمد صلاح تخطف الأضواء على السوشيال ميديا
 

نجحت ثلاث عائلات كروية فى خطف أضواء النجومية خلال الأيام القليلة الماضية بعدما كانت كل منها حديث الصباح والمساء فى الوسط الكروى، بنظرات إعجاب عشاق الساحرة المستديرة، وخرهم مكة ابنة محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى عقب تتويجه بجائزة الحذاء الذهبي فى ليفربول الإنجليزي، ونستعرضهم فى السطور التالية.

1- "عائلة صلاح"

مكة محمد صلاح، خطفت الأضواء بعدما تفاعلت جماهير نادى ليفربول التى احتشدت بمدرجات ملعب "آنفيلد"، لمتابعة المباراة التى تجمع بين فريقى ليفربول وبرايتون ضمن منافسات الجولة الـ38 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، مع ابنة نجم منتخب مصر التى حضرت المباراة من أرض الملعب برفقة والدتها "ماجى".

واحتفلت مكة محمد صلاح مع والدها محمد صلاح بالحصول على جائزة هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" على أرض ملعب "آنفيلد"، قبل أن تداعب الكرة مع والدها وسط تفاعل جماهير ليفربول.

وقاد النجم المصرى محمد صلاح نادى ليفربول للصعود إلى النسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بعد الفوز الذى تحقق على برايتون.

وقدم محمد صلاح عرضًا رائعًا وتمكن من تسجيل هدف وصناعة آخر فى المباراة الختامية لنادى ليفربول بمسابقة الدورى الإنجليزى، قبل أقل من أسبوعين على مواجهة ريال مدريد الإسبانى بمدينة "كييف" الأوكرانية، فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

2- عائلة حسام غالى

وفى الإمارات وتحديدًا على ستاد هزاع بن زايد ودعت جماهير الأهلى قائدها حسام غالى الذى أعلن أعتزاله عقب مباراة بين الاهلى وأياكس أمستردام وكانت لعائلة الكابيتانو لقطات خاصة فى المهرجان .

عائلة غالى
عائلة غالى

 

دخل حسام غالى إلى الملعب فى بداية المباراة برفقة زوجته ونجليه، حيث ظهروا جميعًا يرتدون قميص النادى إلى جوار والدهم لتشجيعه والتعبير عن دعمهم له .

 وارتدى ابنه الأكبر قميصًا يحمل عبارة " فخور بوالدى"، والذى لم يتمالك نفسه حيث تأثر وانهمر فى البكاء حزنًا على فراق أبيه للملاعب، ليحاول حسام غالى، تهدئته باحتضانه.

بكاء نجل الكابيتانو
بكاء نجل الكابيتانو

 

فيما وجه الكابيتانو رسالة أثارت عاطفة الجميع من محبيه، حيث شكر ناديه على مساندته طوال مشواره الكروى، ليتطرق فى حديثه إلى زوجته، مضيفًا: " لميس مراتى كانت بتقولى روح للكورة حبيبتك أنا مش حبيبتك، دلوقتى آخر يوم فى الكورة وهى هتفضل حبيبتى طول الوقت"، ليحتضن زوجته على الفور معبرًا عن تقديره لها فى لحظاته الأخيرة داخل الملاعب .

3- عائلة عماد متعب

وحرص عماد متعب، مهاجم النادى الأهلى المعار لصفوف التعاون السعودى، على التواجد بمدينة العين، للمشاركة فى مباراة اعتزال زميله حسام غالى على ملعب هزاع بن زايد بالمدينة الإماراتية برفقة بناته "تمارا" و"سيلين".

وفى حوار تليفزيونى مع عماد متعب ومحمد بركات نجمى الأهلى عقب مهرجان غالى لاقى حديث نجلتى القناص إعجاب الكثيرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الفلكى

محمد صلاح هو المهدى المنتظر وسيحكم مصر قريبا

صلاح . سيصلحه الله فى ليله وسيذهب الى مكه وسيتم مبايعته وسوف يكون معروفا للكره الارضيه كلها وسيعود الى مصر ليحكمها .. والله اعلى واعلم

عدد الردود 0

بواسطة:

Lion

مو صلاح

ما شاء الله عليك يا محمد صلاح ربنا يحفظك انت ابن اصول ومحافظ على دينك واخلاقك وطبعا واضح في اسرتك وربنا يزيدك من فضله بجد انت انسان محترم اللي عاجبني فيك انه انت طلعت السلم من اوله ومش مغرور ولا متكبر ورضيت بنصيبك مع المقاولون وزوجتك سيدة محجبه بالزي الاسلامي وبنتك اسمها مكة على اسم قبله المسلمين ربنا يحفظهالك وطلعت بدون غرور ولا تكبر وضحكتك لا تفارق وجهك وحبك للناس وروحك الطيبه تجعلك تسكن قلوب الناس باخلاقك قبل موهبتك وكفايه انه انت وصلت للي مافيش لاعب مصري ولا عالمي قدر يوصله وربنا يبارك لك تستاهل يابو صلاح انت فخر لكل مصري وعربي وعالمي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة