أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط شخص وإصابة آخر أثناء سرقتهما كابلات نحاسية من مصنع بكفر الدوار

الإثنين، 14 مايو 2018 12:52 م
ضبط شخص وإصابة آخر أثناء سرقتهما كابلات نحاسية من مصنع بكفر الدوار اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب عاطل بطلق نارى بالظهر أثناء مطاردة مع أفراد الحراسة بمصنع الحرير الصناعى بكفر الدوار بالبحيرة، وذلك خلال محاولته سرقة كابلات نحاس من داخل الشركة.

كان اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير أمن البحيرة قد تلقى إخطارا بالواقعة من اللواء محمد هندى مدير المباحث الجنائية، وبالفحص تبين ورود بلاغ  لمركز شرطة كفر الدوار من المستشفى العام بوصول "ع م ال" 28 سنة  عاطل مصاب بطلق ناري بالظهر وتم تحويله للمستشفى الجامعي بالإسكندرية.

كما تبين أنه حال قيام المصاب المذكور ومرافقه " م ج" 23 سنة عامل بالدخول لشركة الحرير الصناعي بكفر الدوار عن طريق تسلق السور الخارجي لها وسرقة  كابلات نحاسية  شاهدهما أفراد الأمن الإداري لحراسة الشركة، فقاموا بمطاردتهما وإطلاق أعيرة نارية لضبطهما أصابت أحدها المتهم المذكور، والذي لاذ بالفرار بالزراعات المجاورة عقب إصابته، كما تمكن أفراد الحراسة من ضبط المتهم الثاني  وبحوزته سلاح أبيض وكابل نحاسي بطول 7 أمتار.

وبسؤال "ن ع ج" 50 سنة رئيس وردية الأمن الإداري بالشركة،  قرر بمضمون ما تقدم، وأضاف بقيامه بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه المُرخص وتم إخطار أمن الإسكندريه لاتخاذ اللازم، وتعيين الحراسة اللازمة على المتهم الأول المصاب، وتحرر عن ذلك  المحضر اللازم  وجاري العرض على النيابة العامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة