ويكرم مدير مؤسسة الرعاية الاجتماعية للبنين..

صور.. محافظ المنيا يكرم لاعبان حصلا على الميدالية البرونزية بمنتخب السلة

الإثنين، 14 مايو 2018 11:22 ص
صور.. محافظ المنيا يكرم لاعبان حصلا على الميدالية البرونزية بمنتخب السلة محافظ المنيا يكرم اللاعبان
كتب فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم عصام البديوى محافظ المنيا، اللاعبان أشرف أبو زيد، ومحمد أنور حسانين المشاركان بالمنتخب القومى لكرة السلة للكراسى المتحركة حيث حصل اللاعبان على الميدالية البرونزية على مستوى الجمهورية لكرة السلة للكراسى المتحركة خلال التصفيات النهائية لبطولة إفريقيا لعام 2017.

كما كرم المحافظ مدربهما مدحت مصطفى أبو زيد، بحضور دكتور احمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة.

أكد المحافظ فى بيان أن الدولة تولى اهتماماً كبيرا بذوى الاحتياجات الخاصة وتبذل جهوداً فى تيسير أمورهم الحياتية ودعم مواهبهم ودمجهم مع أفراد المجتمع، لأنهم جزءًا لا يتجزأ من النسيج المجتمعي، لافتا إلى أن المحافظة لا تدخر جهدًا فى توفير كافة السبل الحياتية والرعاية لهم، وأكد على أهمية دور التأهيل للمعاقين ودمجهم وتمكينهم بما يحقق صالح المجتمع، وتذليل كافة الصعوبات التى تعترض أعمالهم كونهم فئة هامة تتمتع بإمكانات وقدرات تؤهلهم ليصبحوا قوة إنتاجية لا يستهان بها فى المجتمع ،حيث شرفوا مصر فى العديد من المجالات.

من جانبه، قال الدكتور أحمد عبد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة إن هؤلاء الشباب يمثلون نموذجاً مشرفاً لمحافظة المنيا وأنهم يعطون دفعة وطاقة ايجابية لكل الشباب، مشيراً إلى أنهم أصحاب إرادة وعزيمة قوية .

كما كرم محافظ المنيا، رضا فتحى فهيم مدير مؤسسة الرعاية الاجتماعية للبنين، وأحمد عثمان عبد الحميد المشرف بمؤسسة الرعاية الاجتماعية للبنين، تقديراً للجهد المتميز الملموس فى رعاية أبناء المؤسسة.

جاء ذلك بحضور محمد سيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، حيث أكد المحافظ إن مؤسسات الرعاية الاجتماعية أسهمت وبشكل كبير فى حماية وتمكين الأطفال وتعزيز قدراتهم وتنمية مهاراتهم من خلال تنظيم العديد من الورش التدريبية والمعسكرات مع تقديم خدمات صحية وتعليمية وعلاجية لهم علاوة على تعزيز سياسات وبرامج دعم الأسر ومساعدتهم على القيام بواجباتهم تجاه أبناءهم وتقديم خدمات المشورة والوساطة الأسرية كحل وقائي.

RESHE_8385

 

تكريم لاعبان حصلا على الميدالية البرونزية  (1)
تكريم لاعبان حصلا على الميدالية البرونزية

 

تكريم لاعبان حصلا على الميدالية البرونزية  (2)
تكريم لاعبان حصلا على الميدالية البرونزية 

 

تكريم لاعبان حصلا على الميدالية البرونزية  (3)
تكريم لاعبان حصلا على الميدالية البرونزية 

 

تكريم لاعبان حصلا على الميدالية البرونزية  (4)
تكريم لاعبان حصلا على الميدالية البرونزية 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة