أكرم القصاص - علا الشافعي

صحيفة: تحقيقات مولر تدخل عامها الثانى مع مخاوف من تتبع مقربين آخرين لترامب

الإثنين، 14 مايو 2018 01:40 م
صحيفة: تحقيقات مولر تدخل عامها الثانى مع مخاوف من تتبع مقربين آخرين لترامب روبرت مولر
كتبت: إنجى مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دخول تحقيقات التدخل الروسى فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية، التى يقودها المحقق الخاص روبرت مولر عامها الثانى، ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" أن هناك مخاوف داخل إدارة الرئيس، دونالد ترامب، من ملاحقة مزيد من الأشخاص بما فى ذلك أفراد من عائلة الرئيس الأمريكى.

 

وأوضحت الصحيفة الأمريكية، فى تقرير على موقعها الإلكترونى، الاثنين، أن خلال العام الماضى وجه مولر لوائح اتهام وإدانات تشمل 19 شخصا وثلاث شركات، مما يجعل العديد مساعدى الرئيس الأمريكى والمقربين منه بشكل خاص، يعربون عن مخاوف أن يلحق التحقيق بمزيد من الأشخاص فى محيط ترامب، بما فى ذلك أفراد العائلة.

 

أسفر التحقيق الذى يجريه مولر فى تدخل روسيا بالانتخابات وعلاقاتها بحملة ترامب وشركائه إلى إدانة مستشار الأمن القومى السابق مايكل فلين بالتعاون مع الروس، وتوجيه اتهام لرئيس الحملة السابق بول مانافورت، الذى من المقرر أن يخضع للمحاكمة فى ولاية فرجينيا، يوليو المقبل وفى واشنطن، سبتمبر المقبل، بتهم التآمر والاحتيال البنكى والاحتيال الضرائبى.

 

وشملت التحقيقات التى تختم عامها الأول، الخميس المقبل، 22 من مسئولى البيت الأبيض ووزارة العدل وشهود ومقربين ومحامين على صلة بترامب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة