أكرم القصاص - علا الشافعي

ديلى ميل: علاج جديد للضعف الجنسى بالخلايا الجذعية

الإثنين، 14 مايو 2018 07:00 م
ديلى ميل: علاج جديد للضعف الجنسى بالخلايا الجذعية ضعف الانتصاب
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق من العلماء فى اكتشاف علاج جديد لمشاكل الانتصاب بالخلايا الجذعية الذي سيؤدي إلى التخللى عن استخدام الفياجرا لهذه المشاكل.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، وجد الباحثون في التجارب الأخيرة أن حقن 20 مليون خلية جذعية في قاع القضيب يمكن أن يعيد تنشيط الأعصاب والأوعية الدموية، وسيجعل القضيب أكبر، وهو شيء لم يحققه الفياجرا.

وأوضح العلماء الدنماركيون أن البحث استهدف حتى الآن الرجال الذين خضعوا لعملية إزالة غدد البروستاتا بسبب السرطان، وهذا يمكن أن يسبب تدميرا للأعصاب والأوعية الدموية في القضيب، مما يجعلها تتقلص.

وأشار البروفسور سورين شيخ ، مدير المركز الدنماركي للطب التجديدي ، إلى أنه سوف يكشف عن المزيد من تفاصيل العلاج في اجتماع للجمعية الأوروبية للتناسل البشري وعلم الأجنة في برشلونة في يوليو القادم.

وقال "شيخ" إن العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن يساعد الملايين من الرجال الذين يعانون من مشاكل في الانتصاب من أسباب أخرى مثل السكري وأمراض القلب وارتفاع ضغط الدم والشيخوخة البسيطة.

وينطوي العلاج على شفط الدهون بمعدل نصف لتر من الخلايا الدهنية من بطن المريض، ثم يتم وضعها هذا في جهاز للطرد المركزي ، ويفصل الخلايا الجذعية التي تم حقنها مرة أخرى في قضيب المريض لعلاج مشاكل الانتصاب.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة