"حماس" تهدد بتصعيد عسكرى ضد إسرائيل حال استمرار مجازر جيش الاحتلال

الإثنين، 14 مايو 2018 06:13 م
"حماس" تهدد بتصعيد عسكرى ضد إسرائيل حال استمرار مجازر جيش الاحتلال كتائب القسام
كتب : أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هدد عضو المكتب السياسى لحركة حماس، خليل الحية، بتصعيد عسكرى تقوده حركة حماس عبر ذراعها العسكرية كتائب عز الدين القسام، مؤكدا أن صبر فصائل المقاومة الفلسطينية لن يستمر طويلا حال استمرار التصعيد الإسرائيلى.

 

وأكد الحية، فى مؤتمر صحفى له فى غزة، مساء اليوم الإثنين، أن دماء الشعب الفلسطينى اليوم غسلت عار التطبيع وغسلت عار المساومة وردت على كل من يحاول أن يجعل الاحتلال جزءا من المنطقة، موضحا أن القدس خط أحمر دونها الرقاب والمهج والدماء وفى سبيلها ترخص الأرواح وتهون التضحيات ومن أجلها سنواصل المسير.

 

وأكد القيادى فى حركة حماس، أن خطوة نقل السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بها عاصمة للكيان الصهيونى اعتداء على حق الشعب الفلسطينى في أرضه وجريمة ضد الإنسانية وضد العالم، محملا الإدارة الأمريكية كل التبعات المترتبة على تنفيذ هذا القرار الجائر، مؤكدا ان هذه الجريمة النكراء لن تمر.

 

وأشار خليل الحية إلى أن الشعب الفلسطيني جسد وحدته في الميدان وعبر الدماء الزكية الطاهرة النقية التى ارتوت بها أرض فلسطين، موضحا أن واجب الفلسطينيين الوطنى تكريس هذه الحرية وهذه الشرعية لهذا الشعب الذي قال كلمته بنفسه وأسمع بها العالم عبر دمه وعنفوانه وثورته، لافتا أن ما يسمى بصفقة ترمب مرفوضة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة