الداخلية يبحث عن حارسي مرمى لضمهما فى الموسم الجديد

الإثنين، 14 مايو 2018 03:00 ص
الداخلية يبحث عن حارسي مرمى لضمهما فى الموسم الجديد فريق الداخلية

كتب رمضان حسن

يبحث الجهاز الفنى للداخلية بقيادة علاء عبد العال، عن حارسى مرمى لضمهما لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب النقص العددى الواضح فى هذا المركز.

ورفض محمود الغرباوى حارس الفريق الشرطى تجديد تعاقده وقرر الرحيل إلى الاتحاد السكندري، فيما رفض أمير عبد الحميد فكرة الاستمرار وقام بفسخ تعاقده بشكل ودى بحثًا عن فرصة المشاركة فى المباريات بعدما لازم الدكة فى أغلب مباريات الموسم المنقضى.

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة