أخبار بايرن ميونخ اليوم عن هجوم كان على الاتحاد الألمانى بسبب نوير

الإثنين، 14 مايو 2018 02:58 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن هجوم كان على الاتحاد الألمانى بسبب نوير نوير حارس مرمى بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم أوليفر كان، أسطورة حراسة مرمى فريق بايرن ميونخ السابق الاتحاد الألمانى، بعد الأنباء التى ترددت حول ضم مانويل نوير إلى قائمة الماكينات فى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 رغم عودته من الإصابة بعد غياب دام أكثر من 6 أشهر.

مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ
مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ

 

أسطورة بايرن ميونخ يهاجم الاتحاد الألمانى بسبب نوير
 

وابتعد نوير عن الملاعب منذ سبتمبر الماضى بسبب كسر فى القدم، وقد يشارك فى مباراتين وديتين مع منتخب بلاده فقط قبل إعلان مدرب المنتخب الألمانى يواكيم لوف عن قائمته النهائية للمونديال.

وقال أسطورة بايرن ميونخ والمنتخب الألمانى السابق، فى تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد " الألمانية، "هل من المنطق اصطحاب لاعب لكأس العالم بعد معاناته من الإصابة لأكثر من 6 أشهر، إنه وضع صعب لمن فى موقع المسؤولية".

وأضاف، "فقط مانويل نوير بإمكانه أن يحدد ما إذا كان من المنطقى أن يشارك فى كأس العالم، بما أنه لم يشارك بعد فهذه إشارة واضحة لعدم جاهزيته بنسبة 100%".

وعاد نوير (32 عاماً) لتدريبات بايرن ولم يخف طموحه إزاء مساعدة ألمانيا على الدفاع عن لقب كأس العالم، ولكن من المستبعد أن يذهب إلى روسيا دون أن يكون خاض أي مباراة قبلها.

هوملز يحمل درع البوندزليجا بجانب نوير
هوملز يحمل درع البوندزليجا بجانب نوير

 

نجم بايرن ميونخ يتمنى الشفاء قبل نهائى كأس ألمانيا
 

وتعرض ماتس هوملز، مدافع بايرن ميونخ، لإصابة فى قدمه اليسرى، خلال مشاركته فى مباراة الفريق البافارى أمام شتوتجارت بالجولة الـ34 من الدورى الألمانى، التى انتهت بفوز شتوتجارت بنتيجة 4-1.

وأكد ماتس هوملز نجم بايرن ميونخ أنه شعر بالألم خلال مباراة شتوتجارت، التى أقيمت على ملعب اليانز أرينا السبت الماضى، أمام فريق إينتراخت فرانكفورت، وأنه يتمنى أن تكون إصابة خفيفة، ليعود لصفوف الفريق البافارى قبل نهائى كأس المانيا المحدد له السبت المقبل.

وقال نجم بايرن ميونخ عقب مباراة شتوتجارت، "شعرت بألم فى قدمى قبل نهاية المباراة، وأتمنى ألا يكون هناك شيء خطير، لكن هناك ألم بالفعل، يجب أن نرى كيف سوف تتطور".

وكان هوملز قد غادر الملعب عقب انتهاء المباراة والأحتفال بلقب الدوري الألماني، وكان يضع ضمادة سميكة على قدمه اليسرى.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة