خالد صلاح

مكة محمد صلاح .. ملكة إنجلترا الجديدة

الإثنين، 14 مايو 2018 04:37 م
مكة محمد صلاح .. ملكة إنجلترا الجديدة مكة محمد صلاح
كتب محمود عصام
إضافة تعليق

خطفت مكة ابنة النجم المصرى محمد صلاح الأضواء خلال الظهور الأخير لهداف الدوري الإنجليزى على ملعب "أنفيلد روود" فى الجولة الأخيرة من البريميرليج.

مكة محمد صلاح

"مكة" أظهرت جمالها على هامش احتفال النجم المصرى بحصوله على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتفاعلت جماهير نادى ليفربول التى احتشدت بمدرجات ملعب "آنفيلد"، لمتابعة المباراة التى جمعت بين ناديى ليفربول وبرايتون مع "مكة" محمد صلاح نجم منتخب مصر، والتى تجولت داخل أرض الملعب، وقامت بلعب الكرة بقدمها وكانت تلحقها وسط صياح وهتافات من الجمهور.

وكانت جماهير ليفربول تصفق وتهتف لـ "مكة" مع كل ضربة بقدمها الصغيرة ليصفها البعض بأنها "ملكة إنجلترا الجديدة"، لتخطف الأضواء من والدها التى كان ولا يزال حديث العالم بعد المستويات الرئعة التى ظهر عليها فى موسمه الأول مع ليفربول.

 

محمد صلاح يتحدث عن مكة
 

محمد صلاح تحدث عن ابنته "مكة" فى حوار مع الإعلامى عمرو أديب عبر قناة "ON E"، قائلاً: "أحرص على قضاء أوقات الفراغ فى المنزل من أجلها، ولا توجد لدى مشكلة فى تحديد مكة لأسلوب حياتها أو الطموحات التى تسعى لتحقيقها فى المستقبل".

وتحتفظ مكة دائمًا بمشهد البطولة فى حياة محمد صلاح، فعلى موقع إنستجرام دائمًا ما تكون صورها حاضرة مع صور اللاعب المصرى، وأشار صلاح إلى أنه لا يشعر بأى قلق تجاه نشأة ابنته مكّة فى أوروبا، مضيفا أنه ديمقراطى جدا، وسيترك لها حرية اختيار ما تحب أن تكونه فى المستقبل.

مكة محمد صلاح
مكة محمد صلاح

 

وسجل محمد صلاح هدفًا فى فوز ليفربول على برايتون برباعية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما أمس، بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وتفوق محمد صلاح على هارى كين فى صراع المنافسة للحصول على لقب الهداف هذا الموسم، بعدما تمكن لاعب ليفربول من تسجيل 32 هدفاً متفوقاً بفارق "هدفين" على نجم توتنهام.

 


إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ماهر

!!!!!!!!!

ابوس علي ايديكم ارحمونا شويه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة