خالد صلاح

فرج عامر عن مرتضى منصور: وصلنا لنقطة اللاعودة وجماهير الزمالك "فوق دماغى"

الإثنين، 14 مايو 2018 08:26 م
فرج عامر عن مرتضى منصور: وصلنا لنقطة اللاعودة وجماهير الزمالك "فوق دماغى" فرج عامر
كتب عمرو جاب الله
إضافة تعليق

قال فرج عامر رئيس نادى سموحة، إنه غلب مصلحة مصر أولاً فى حل أزمة نهائى كأس مصر، بالتراجع عن الانسحاب والإعلان عن المشاركة فى مواجهة الزمالك، فى المباراة التى ستقام على استاد برج العرب، فى نهائى كأس مصر.

 

أوضح فرج عامر فى تصريحات تليفزيونية لقناة on sport مع الإعلامى سيف زاهر:"كل الاحترام للزمالك وجماهيره والود هو اللى هيسود اللقاء وسأكون متواجدا فى المباراة وجماهير الزمالك فوق دماغنا".

تابع فرج عامر عن الدعوة التى وجهها من قبل لمرتضى منصور لحفل عشاء غد بعد المباراة، قال: "لا مينفعش خلاص.. وصلنا لنقطة اللاعودة".


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هو ..الماتش حينتهى امتى عشان نخلص من صداع هذا الفرج عامر

😎..كيف يكون..عذا الثمانينى ريسا..😎😯 ل لجنه الشباب ف البرلمان

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.tarek

صح

المهم تثبت على موقفك ولا تراجع وتتصالح مع البلطجى

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن

يا رجل

انت من افتعل الأزمة ،و هل غابت عنك مصلحة مصر وقتها افتعالها والآن عادت ؟ وإذا كنت لا ترغب في اللاعودة .. فأنت حر ، ويكفي أن المستشار ذا القلب الأبيض قد كسب احترام الناس بمبادرته ، ونأمل ان تأتي المباراة بعيدا عن هذه المشاحنة بما يليق بالنهائي و سمعة الكرة المصرية ، بالتوفيق للفريقين و الأهلي الذي يخوض مباراة وطنية اليوم وقلوبنا معه على اختلاف ميولنا الكروية .. وتحيا مصر بشبابها وقادتها و جيشها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة