كيف أشعلت "مدرجات تويتر " أزمة نهائى كأس مصر

الأحد، 13 مايو 2018 05:19 م
كيف أشعلت "مدرجات تويتر " أزمة نهائى كأس مصر  الزمالك وسموحة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم إعلان فرج عامر رئيس نادى سموحة أن أزمة نهائى الكأس المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء ببرج العرب، أمام الزمالك، سيتم اتخاذ قرار نهائى لها خلال اجتماع لمجلس الإدارة فى التاسعة من مساء اليوم، إلا أن الأحداث زادت اشتعالا وتطورا، فى الساعات الأخيرة، من تبادل تصريحات من عدة أطراف، حيث أصبح هناك عدة أطراف فى الأزمة، وليس سموحة واتحاد الكرة فقط.

بلاغ للنائب العالم
بلاغ للنائب العام

وزاد من اشتعال الأزمة، قيام فرج عامر بإعلان تقدمه ببلاغ للنائب العام ضد كل من اتحاد الكرة، ومرتضى منصور رئيس الزمالك، وأحمد حسام ميدو، بسبب ردود أفعالهم بعد تمسك عامر بإدارة المباراة بحكام أجانب.

ميدو على تويتر
ميدو على تويتر

 واتخذ عامر وميدو مدرجات تويتر وفيس بوك منبرا للرد على الآخر، حيث قال ميدو إن الفريق السكندرى سيخوض مسابقة الكأس وكل ما يحدث مجرد مسرحية هزلية، مطالبا اتحاد الكرة بفتح تحقيق مع رئيس سموحة بشأن التصريحات التى خرج بها عن تلقيه مكالمة من الحكم إبراهيم نور الدين لإدارة المباراة.

فرج عامر

فرج عامر

مقابل المنشورات التى يقوم بها عامر أن اتحاد الكرة سبب كل الأزمات بسبب عدم حياديته وضارب القرارات، ليخرج عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام بتصريح مفاجأة وهو أن سموحة لم يرسل قيمة استقدام حكام أجانب لإدارة المباراة، وكذلك نفى إبراهيم نور الدين ما قاله فرج عامرعن المكالمة.

وحاليا يبذل مسئولو اتحاد الكرة جهود كبيرة  للتوصل لقرار ينهى الأزمة خلال اجتماع مجلس إدارة الفريق السكندرى.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة