ضبط نصاب استولى على اموال مواطن لتمكينه من الاستيلاء على أرض الدولة

الأحد، 13 مايو 2018 01:21 م
ضبط نصاب استولى على اموال مواطن لتمكينه من الاستيلاء على أرض الدولة حبس-أرشيفية
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط  الإداره العامة لمباحث الأموال العامة، من ضبط أحد الأشخاص لقيامه بالنصب والإحتيال على أخر، والحصول منه على مبالغ مالية بزعم تقنين وضع اليد على مساحة أرض أملاك دولة.

 

وتبلغ  لفرع الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة بجنوب الصعيد، من ممدوح . م ، حاصل على دبلوم صنايع، ومقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج بقيام إسلام . س، بالنصب والإحتيال عليه والحصول منه على مبالغ مالية، مقابل تقنين وضع اليد على مساحة أرض أملاك دولة، تابعة للوحدة المحلية لقرية إدفا بسوهاج، إلا أنه لم يفى بما وعد به ورفض رد المبلغ المالىالمستولى علــــيه منه .

وكشفت  التحريات، صحة البلاغ وأسفرت عن قيام إسلام . س ، يعمل بشركة خاصة للنظافة  ومقيم بدائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج  بالنصب والإحتيال على الشاكىوالإستيلاء منه على مبلغ مالى قدره ( 15 ألف جنيه ) بزعم قدرته على تقنين وضع اليد على قطعة أرض أملاك دولة تابعة للوحدة المحلية لقرية إدفا بسوهاج بمساحة ( 9 قراريط و 12 سهم ) من خلال علاقته بالمسئولين بتلك الجهة ( على خلاف الحقيقة  إلا أنه لم يلتزم بتنفيذ ما وعد به ورفض رد المبلغ المالى المستولى عليه من المبلغ .

باستدعاء المتحرى عنه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة