سقوط سائق بحوزته مخدر الحشيش فى بولاق الدكرور

الأحد، 13 مايو 2018 11:55 ص
سقوط سائق بحوزته مخدر الحشيش فى بولاق الدكرور مخدر الحشيش - أرشيفية

كتب بهجت أبو ضيف

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على سائق لاتهامه بالإتجار بالمواد المخدرة ببولاق الدكرور، حيث ضبط بحوزته كمية من مخدر الحشيش، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات للإتجار بها، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تم ضبط المتهم أثناء متابعة ضباط مباحث بولاق الدكرور للحالة الأمنية، حيث اشتبهوا فى أحد الأشخاص "سائق" أثناء تدخينه سيجارة، تبين أنها تحتوى على مخدر الحشيش، وبتفتيش سيارة بحوزته خاصة بجهة عمله، ضبط بها 150 جرام من مخدر الحشيش.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيزاته للمضبوطات للاتجار بها، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وتولت النيابة التحقيق.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة