6 قصص حب تشاهدها فى مسلسلات رمضان المقبل.. تعرف على أبطالها

الأحد، 13 مايو 2018 02:00 ص
6 قصص حب تشاهدها فى مسلسلات رمضان المقبل.. تعرف على أبطالها قصص حب فى دراما رمضان المقبل
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد موسم دراما رمضان المقبل العديد من التنوع فى المسلسلات التى تعرض هذا العام، حيث يغلب عليها العديد من مشاهد الأكشن والمطاردات والصراعات والتجارة فى كل ما هو غير مشروع، إلا أن صناع الأعمال حرصوا على تواجد الطابع الرومانسى داخل العمل وتفاصيل رومانسية يعيشها أبطال الأعمال الدرامية، وأبرزها قصة حب ظافر العابدين للفنانة أمينة خليل فى مسلسل "ليالى أوجينى"، رغم أنه على علم بأنها متزوجة ولديها ابن وطردت من منزلها لأسباب تكشف عنها الحلقات فى المسلسل، فقصة الحب تدور فى فترة الأربعينيات وتولد فى بنسيون صغير بعدما كانت "كريمان" تعيش داخل قصر كبير، إلا أنها كانت لم تشعر بالسعادة مطلقاً مع زوجها، حيث يجسد ظافر شخصية "فريد"، صاحب تياترو أوجينى ويواجه العديد من المواقف الصعبة من زوج "كاريمان"، بعدما يحاول أن يسترجع ابنها مرة أخرى.

6394206-884120383
 

ويعد مسلسل "ليالى أوجينى" البطولة المطلقة للنجم التونسى ظافر العابدين، حيث تدور أحداثه فى فترة الأربعينيات، وهو مأخوذ عن فورمات إسبانى، سيناريو وحوار إنجى القاسم، وسما عبد الخالق، إخراج هانى خليفة، بطولة ظافر العابدين وأمينة خليل وانتصار وإنجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد وكارمن بصيبص وخالد كمال ومريم الخشت ومراد مكرم وليلى عز العرب، ويعد المسلسل اللقاء الأول بين ظافر وأمينة خليل فى الدراما التليفزيونية.

 

ونفس الأمر للنجم ياسر جلال فى مسلسل "رحيم"، فرغم أن العمل به العديد من مشاهد الأكشن والصراعات وتجارة السلاح والمخدرات، خاصة أن "رحيم" رجل من رجال أعمال الدولة له سلطة كبيرة، فيقع فى حب اللبنانية "نور"، ويكون هناك العديد من المواقف الرومانسية بنهما فهى قصة حب منذ أيام الجامعة حتى يتحول إلى صراع كبير بينهما، إلا أن حبهما يغلب على هذا الصراع الذى يظهر بعد تورط "نور" مع رجال الأعمال.

472201804300223532353

مسلسل "رحيم" يخوض من خلاله ياسر جلال ثانى بطولاته فى عالم الدراما التليفزيونية، للعرض خلال سباق رمضان المقبل، من بطولة اللبنانية نور ومحمد رياض وطارق عبد العزيز ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وإيهاب فهمى وصبرى فواز، وحسن حسنى وسامى مغاورى وكارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور، وإسلام شوقى وياسمين غيث، تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج محمد سلامة.

 

محمد رمضان ودرة فى مسلسل "نسر الصعيد" قصة حب كبيرة تشتعل منذ تواجد "زين" فى منزل "فيروز"، يوم عيد ميلادها، وهو فى بداية مشواره بكلية الشرطة حتى تنتهى بالزواج، ورغم هذا الحب ينفصلان عن بعضهما بسبب أزمة كبيرة تمر بها درة "فيروز" خلال الأحداث، وتستغل هذا الانفصال الفنانة عائشة بن أحمد التى تعشق ابن عمها "زين" محمد رمضان، ولكنه حب من طرف واحد حتى ييأس رمضان من رجوع حبيبته وزوجته مرة أخرى له، ليتزوج من ابنة عمه، وتكشف حلقات المسلسل نهاية حب "زين وفيروز" خلال الأحداث.

1444009_1519578681

والمسلسل يشارك فى بطولته إلى جانب محمد رمضان، كل من درة، ووفاء عامر وسيد رجب، والراقصة دينا، عائشة بن أحمد، عايدة رياض، محمد عز، باسل الزارو، مها ابو عوف، صبرى عبد المنعم، عماد زيادة، يوسف عثمان، مؤمن نور، هاجر أحمد، ومحمد حاتم، وأسماء جلال، وهاجر عفيفى، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج ياسر سامى فى أولى تجاربه الإخراجية.

 

ويدخل النجم عمرو سعد فى قصة حب مع الفنانة هنادى مهنى، خاصة بعدما يأتى "بركة" من الصعيد مع والدته إلى القاهرة، فيرى هنادى فى نفس المكان الذى يقطن به حتى يتورط "بركة" فى العديد من القضايا التى تؤدى بدخوله إلى السجن، وتحاول هنادى الوقوف بجوار حبيبها حتى يخرج من أزمته بمساندة والدته وتجسده الفنانة هالة صدقى.

705
 

يذكر أن مسلسل "بركة" تأليف محمد الشواف، وإخراج محمد بركة، للمنتج الكبير تامر مرسى، من بطولة عمرو سعد، وهالة صدقى، وكمال أبو رية، وعايدة رياض، وعمر زهران، وأحمد حلاوة، ومصطفى درويش، وهنادى مهنى، وأحمد جمال سعيد، وآخرون.

 

نفس الأمر للنجم مصطفى شعبان وهنا الزاهد فى مسلسل "أيوب"، حيث تكون هناك قصة حب بينهما حيث تجسد شخصية "أسماء" وهى فتاة تعيش فى منطقة شعبية وتجمعها صلة قرابة بالفنان مصطفى شعبان، وتحاول هنا مساعدته والوقوف بجاوره بعد دخوله إلى السجن.

;

مسلسل "أيوب" من تأليف محمد سيد بشير ويشارك فى بطولة العمل مجموعة كبيرة من الفنانين منهم آيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد لطفى وميريهان حسين ومحمد دياب وزكى فطين عبد الوهاب، والمسلسل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح.

 

عمرو يوسف وصبا مبارك قصة حب كبيرة تجمعهما فى أحداث مسلسل "طايع"، حيث تتورط "مهجة" إلى الثأر مع عمرو عبد الجليل "حربى" ويحاول الانتقام من "طايع" فى حبيبته حينما يعلم أنها حامل من "طايع"، ويحاول قتلها حتى تعلن له بأنها أجهضت نفسها بالكذب لكى يحل عنها وتتوالى الأحداث فى إطار درامى خاصة وأن حبيبها وزوجها يدخل فى صراعات مع عمرو عبد الجليل بسبب قتل والده.

 

مسلسل "طايع" تدور أحداثه حول رجل صعيدى يجسد دوره الفنان عمرو يوسف، فى تجربته الصعيدية الأولى، وتنقلب حياته رأسًا على عقب بعد اكتشاف خيانة أقرب أصدقائه له ضمن الأحداث.

 

يذكر أن مسلسل "طايع" من بطولة عمرو يوسف ومحمد على، وصبا مبارك، وسلوى محمد على، وهند عبد الحليم، تأليف محمد دياب وإخراج عمرو سلامة.

148
 

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة