أكرم القصاص - علا الشافعي

"مكة" تخطف الأنظار من محمد صلاح مرة أخرى بعد تتويجه بلقب الهداف

الأحد، 13 مايو 2018 11:08 م
"مكة" تخطف الأنظار من محمد صلاح مرة أخرى بعد تتويجه بلقب الهداف محمد صلاح وكة
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت "مكة" ابنة اللاعب محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول اليوم الأحد، وهى تحتفل معه بلقب هداف الدورى الإنجليزى جميع الأنظار، وسلطت الكاميرات الأضواء عليها وهى تقف بجوار والدتها.

محمد صلاح ومكة

محمد صلاح ومكة

 واحتفلت "مكة" مع والدها محمد صلاح بالحصول على جائزة هداف الدورى الإنجليزى قبل أن تداعب الكرة وسط تفاعل جماهير ليفربول.

وتحتفظ مكة دائمًا بمشهد البطولة فى حياة محمد صلاح، فعلى موقع إنستجرام دائمًا ما تكون صورها حاضرة مع صور اللاعب المصرى، وحتى فى اللقاءات التليفزيونية تحدث صلاح عنها خاصة فى حواره مع الإعلامى عمرو أديب ببرنامجه "كل يوم" وقال عنها إنه لا يشعر بأى قلق تجاه نشأة ابنته مكّة فى أوروبا، مضيفا أنه ديمقراطى جدا، وسيترك لها حرية اختيار ما تحب أن تكونه فى المستقبل.
محمد صلاح ومكة
محمد صلاح ومكة
 
وأضاف "صلاح" أن مكة ظهرت فى إعلان إحدى شركات الاتصالات الذى قام ببطولته، وخطفت منه الأضواء، موضحًا أنه يقضى وقتًا طويلاً فى النادى، وعندما يعود للمنزل لا يفكر فى الخروج، ويمضى الوقت المتبقى من اليوم فى اللعب معها.
 
وبات محمد صلاح أفضل هداف فى موسم واحد بتاريخ الدورى الإنجليزى بنظام الـ38 جولة وبالتحديد منذ عام 1992، بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى 32، ليكسر الرقم القياسى المسجل بإسم الثلاثى آلان شيرار، وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز، كما أصبح محمد صلاح أفضل هداف فى تاريخ ليفربول بموسم واحد بمسابقة الدورى الإنجليزى، بعدما كسر الرقم القياسى المسجل بإسم لويس سواريز.
 
 
 
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محمد صلاح ومكة
محمد صلاح ومكة

محمد صلاح ومكة

محمد صلاح ومكة

وأصبح محمد صلاح من أكثر لاعبى الدورى الانجليزى تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد بجميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، بعدما رفع رصيده من الأهداف فى جميع البطولات إلى 44 هدفًا متساويًا مع الهولندى رود فان نيستلروي.

مكة
مكة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة