خالد صلاح

مشاهير على سوشيال ميديا.. الموت يفجع أسرة "طايع".. وحزن النجوم على رحيل روبير طلعت.. أحدث ظهور لنجلاء فتحى.. ورانيا يوسف فى الجيم بعد زيادة وزنها.. جنات تحتفل بعيد ميلاد زوجها وصفاء جلال بـ"تخرج" ابنتها

الأحد، 13 مايو 2018 04:00 م
مشاهير على سوشيال ميديا.. الموت يفجع أسرة "طايع".. وحزن النجوم على رحيل روبير طلعت.. أحدث ظهور لنجلاء فتحى.. ورانيا يوسف فى الجيم بعد زيادة وزنها.. جنات تحتفل بعيد ميلاد زوجها وصفاء جلال بـ"تخرج" ابنتها روبير طلعت
سارة صلاح
إضافة تعليق

شهدت موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، وتويتر، وانستجرام"، اليوم الأحد، صورا وفيديوهات للفنانين والمشاهير استحوذت على اهتمام قطاع واسع من جمهورهم.

النجوم ينعون المخرج روبير طلعت

نعى عدد من نجوم الفن المخرج روبير طلعت بعد وفاته أمس بأزمه قلبية مفاجأة فى المطار خلال عودته من تصوير مشاهد من مسلسل "طايع " لعمرو يوسف فى أوروبا .

وكتب السيناريست تامر حبيب، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، قائلا:" الراجل ده كان من أكتر الناس اللي شفتهم في الدنيا اللي بيحب شغله و بيحترم نفسه و يحترم غيره و يحترم شغله و يخلصله، ماشفتش حد مابيحبوش، و لا شفته بيتخطي حدوده و لا يغلط في حد قدّامه او من وراه".

وأردف "حبيب"، " و رغم أن علاقتنا ببعض كانت زمالة اكتر منها صداقة، بس زعلت و اتوجعت عليه قوي كأنه اقربلي أكتر بكتير من الحقيقة، بس ده طبيعي عشان الحاجات الحلوة و النظيفة بيتزعل عليها قوي، روبير طلعت توفي امبارح فجأة اثر سكتة قلبية، ربنا يصبر أهلك و حبايبك يا روبيرتو و يبارك في ابنك بقدر حب الناس ليك، وداعاً يا صديقي".

تامر حبيب
تامر حبيب

كما كتب الفنان الشاب أحمد مالك، عبر حسابه الشخصى على " فيس بوك"، قائلا:"   فقدنا أخ كان مثال للالتزام و التضحية من أجل المهنة، هنفتقد هزارك، صرامتك، و الاهم ضحكتك اللي اللقاء يا روبير".

أحمد مالك
أحمد مالك

 

وكتب " محمد دياب"، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك"، قائلا: " روبير طلعت المخرج المنفذ لمسلسل طايع توفي أمس بأزمه قلبية مفاجأه روبير اللي عمره في الثلاثينات كان مثال للتفاني و الدقة و اعتقد انه حرفياً موت نفسه في الشغل".

محمد دياب

محمد دياب

 

وكتبت الفنانة " كندة علوش"، تغريده عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلة: " الرحمة لروح روبير طلعت و الصبر و السلوان لزوجته و أهله وأصدقائه".

كندة علوش
كندة علوش

 

وتوفى روبير طلعت، المخرج المنفذ لمسلسل "طايع" للفنان "عمرو يوسف"، بعد إصابته بأزمة قلبية فى المطار فى مطار أسطنبول .

 

أحدث ظهور لنجلاء فتحى بعد أزمة فجر السعيد

ونشر المخرج خضر محمد خضر زوج ياسمين أبو النجا ابنة الفنانة نجلاء فتحي صورة عائلية من حفل لابنته "زين" في دار الأوبرا المصرية.

وكتب خضر عبر حسابه على موقع تبادل الصور"إنستجرام"، قائلا: "  نصحتها انها ماتنزلش في السن ده قبل ما تعمل عملية التجميل وبرضو صممت تحضر حفلة البيانو بتاعت زين في الأوبرا".

والأيام الماضية شن الجمهور هجومًا كبيرًا على الإعلامية الكويتية فجر السعيد التى وجهت لجميلة الجميلات نجلاء فتحى بعض الكلمات المسيئة بعد ظهورها الأيام فى بعض الصور مع النجمة يسرا وفريق مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، بالعين السخنة، وطالبت فجر السعيد بعدم نشر صور لها حديثة وهى بعمر متقدم وقارنتها بصور زميلاتها مثل ميرفت أمين وإيناس الدغيدى ونصحتها بأن تستخدم أسرارهم لاسترجاع جمالها مرة أخرى.

نجلاء فتحى
نجلاء فتحى

جنات تحتفل بعيد ميلاد زوجها

هنأت المطربة المغربية جنات زوجها المحامي محمد عثمان بعيد ميلاده.

ونشرت جنات عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، صورتها مع زوجها وكتبت له رسالة رومانسية، قائلة: " عندما تعيش أحلى أيام حياتك مع حبيب العمر في أيّ أرض كانت..تصبح جنة الأرض التي تتمنى ألا تنتهي أبداً كل عام وانت بالف خير زوجي الغالى ".

جنات
جنات

رانيا يوسف تعود لممارسة الرياضة فى الجيم بعد زيادة وزنها

وعادت الفنانة رانيا يوسف لممارسة الرياضة مجددا بعدما توقفت عنها لفترة 7 أشهر مما أدى إلى زيادة وزنها.

وكتبت "رانيا يوسف"، عبر حسابها على موقع تبادل الصور "إنستجرام"، قائلة: "  أول يوم رياضه بعد توقف ٧ شهور و زياده ٥ كيلو استنونى آخر كل اسبوع و قولولى هيكون فى فرق على آخر رمضان ولا لا ".

صفاء جلال تحتفل بتخرج ابنتها

احتفلت الفنانة صفاء جلال بتخرج ابنتها سلمى من المدرسة، ونشرت صور من الاحتفال عبر حسابها على موقع تبادل الصور " انستجرام"، قائلة : " بنتى و حبيبتى و عمرى كله أول فرحتى سلمى بنتى اتخرجت".

صفاء جلال
صفاء جلال

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة