خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

صور.. شيماء سعيد بالحجاب قبل رمضان

الأحد، 13 مايو 2018 10:57 م
صور.. شيماء سعيد بالحجاب قبل رمضان شيماء سعيد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر رواد موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، صورا وفيديوهات لارتداء المطربة شيماء سعيد للحجاب. وظهرت الفنانة برفقة مجموعة من صديقاتها، وهى مرتدية الحجاب، وسط حفاوة كبيرة وتبادل الأحضان والقبلات.

وكانت آخر أعمال الفنانة شيماء سعيد ألبوم "حلم حياتك"، والذى من ضمنه كليب أغنية "أحاسيس بنات"، التى تم تصويرها وسط تركيا، والتى كتب كلماتها نصر الدين ناجى، ولحنها أشرف سالم وتوزيع موسيقى مينو، والكليب من إخراج كريم كبارة.

1
شيماء سعيد مرتدية الحجاب 
 
2
شيماء سعيد برفقة أصحابها 
 
3
صورة أخرى متداوله لريهام سعيد 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الف الف مبروك للفنانة شيماء سعيد

بس اهم حاجة بس يكون الحجاب قرار منك انت شخصيا مش قرار واحد من الشيوخ اياهم اللى متخصصين فى حجاب الفنانات وبعض فترة يزهئوا ويقلعوه تانى وربنا المستعان

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن عبد المحسن

شيموووووو الف الف مبروك يا حياااااتي الحجاب

حبيتك أكتر وربك أن شاء الله راضي عنك يارب الثبات على الطاعة يارب عقبال بقية بناتنا يااااارب مسلمات ومسيحيات يهديهن للعفة وصون النفس والبعد عن العري والحرية الحرية الحرية بأكررها لأن الحرية هى أن نتحرر من سيطرة أبليس علينا فهمتم معنى الحرية أن يكون الأنسان متحررا من سيطرة أبليس عليه والله الموفق والهادي الحمد لله على حجابك وسترك يا شيماء حبيبة أسرتي كلها .

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الوهاب

شيماء سعيد ....وحجابها

تهنئتنا القلبية.....باختيارك الله وهي شاب او شابه مؤمنة نشأت في عبادة الله...فأنتي من السبعة الذين سيظلهم الله بظله يوم القيامة ....يوم لا ظل الا ظله..... اعزكي وستركي وحفظكي الله ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة