خالد صلاح

بيليه عن إصابة دانى ألفيس: الغياب عن كأس العالم هو أسوأ شعور لأى لاعب

الأحد، 13 مايو 2018 01:18 ص
بيليه عن إصابة دانى ألفيس: الغياب عن كأس العالم هو أسوأ شعور لأى لاعب بيليه ودانى ألفيس
كتب - هشام أحمد
إضافة تعليق
أعرب أسطورة كرة القدم البرازيلى بيليه عن حزنه من إصابة دانى ألفيس الظهير الأيمن المخضرم لمنتخب السامبا، وتأكد غيابه عن المشاركة فى كأس العالم 2018 بروسيا، مؤكداً أن الأمر مؤسف للغاية.
 
وقال بيليه فى تصريحات نقلها الموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا": "أنا حزين للغاية لسماع ذلك.. لاعبى الكرة يكرهون الغياب عن المباريات العادية ولكنى أعرف جيداً أن الغياب عن المشاركة فى كأس العالم هو أسوأ شعور".
 
وكان دانى ألفيس تعرض للإصابة خلال مباراة سان جيرمان أمام ليزيربيه الثلاثاء الماضى، فى نهائى كأس فرنسا، والتى انتهت بفوز البياسجى 2 / 0 وتتويجه باللقب.
 
إصابة سانشيز تم تشخيصها على أنها قطع فى الرباط الصليبى للركبة، وهى الإصابة التى تحتاج لـ 6 أشهر على الأقل من أجل اتلعافى منها، ليتأكد غياب اللاعب عن كأس العالم.
 
وكان رودريجو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلى أوضح أن الانطباعات الأولى عن إصابة ألفيس تركت الجهاز الفنى للسامبا فى حالة من التشاؤم، وذلك بعد أن تواصل بنفسه مع أطباء سان جيرمان، لمعرفة حالة اللاعب، قبل أن يتم التأكد من إصابته بالرباط الصليبى.
 

إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة