خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محمد سمير

الغرض الخبيث!

الأحد، 13 مايو 2018 07:00 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى تبريرها للسقطة المهنية الجسيمة والخبيثة فى آن واحد، التى ارتكبتها، أول أمس، بنشرها استطلاعًا للرأى عن تبعية مثلث حلايب المصرى، قالت إدارة موقع روسيا اليوم: «إن الغرض منه لم يكن الإساءة لمصر أو التشكيك فى وحدة أراضيها»، وذلك بعد اضطرارها لحذفه من على الموقع نتيجة لرد الفعل الشعبى والرسمى الموجع، الذى تعرضت له.
 
أرجو من جهات الاختصاص الرسمية المصرية ألا يمر هذا الموقف مرور الكرام لمجرد تقديم الاعتذار، فلابد أن نعلم «الغرض الخبيث» الحقيقى وراء هذا الاستطلاع، خاصة أن الموقع تابع للحكومة الروسية، لذا فإن اختيار الموضوعات التى تنشر فيه تخضع بالتأكيد لدراسة مسبقة ولا يمكن أن تكون قد تمت بصورة عشوائية.. كما أرجو من الرموز المصرية فى جميع المجالات إصدار بيان بعدم التعامل مع هذا الموقع لمدة محددة كنوع من أنواع الاحتجاج المتحضر على هذا العبث غير المقبول.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

الثقة فى النفس

إستطلاع للرأى لا يستحق كل هذه الضجة وتلك ردود الأفعال الشعبية والرسمية ويجب ألا يهز ثقتنا فى أنفسنا وإذا قام موقع روسيا اليوم بنشر استطلاعًا للرأى عن تبعية إيلات (أم الرشراش سابقا) وجأت النتيجة 100 % لصالح مصر فلن يهز ذلك شعرة فى رأس إسرائيل ولن تعيره أى إهتمام. ليتنا نتعلم من المثل العربي القائل: الكلاب تنبح والقافلة تسير، بدلا من العكس

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة