زوجة تحبس زوجها 3 سنوات بعدما احتجزها وتسبب فى إجهاضها بمصر الجديدة

السبت، 12 مايو 2018 11:01 ص
زوجة تحبس زوجها 3 سنوات بعدما احتجزها وتسبب فى إجهاضها بمصر الجديدة محكمة الأسرة - أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تروى الزوجة "زهراء س" قصتها مع العنف الزوجى بكلمات مليئة بالمرارة والحزن قائلة: "3 شهور فى الحياة الزوجية كانت كفيلة بجعلى أكره زوجى بعد أن كدت أموت فى يديه، حبسنى وانهال عليا ضربا وكأنى خصم له وليس زوجته، رغم الاستغاثات ورجائه تركنى أنزف وأرتعش من الخوف وأنا أرى فى عينه النية على قتلى وتنفيذ تهديده" .

ووفق الدعوى القضائية التى أقامتها الزوجة صاحبة الـ24 عاما أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة، والتى طالبت فيها بتطليقها للضرر، قصت أنها نجت من محاولة فتك زوجها بها بأعجوبة، وحصلت على حكم نهائى بحبسه 3 سنوات، لتسببه فى إجهاضها عمدا، وضربها حتى كادت تلفظ أنفاسها الأخيرة بين يديه.

وأضافت أنها تزوجت زواج صالونات، واكتشفت بعد أن جمعها وزوجها منزل واحد عنفه الذى يصل لحد الجنون حال غضبه، لتتذوق على يديه العذاب والويل، بسبب اعتياده تعنيفها ومعاقبتها بالضرب، لتصاب من أول أسبوع بجروح وكدمات خطيرة، وعندما حاولت أن تشكو لأهلها بعد أن يأست من انصلاح حاله تعرضت لحفلة تعذيب وإجهاضها عمدا انتقاما منها.

وأكدت: "كنت أتهرب من الخروج للمنزل ورفض دعوة أهلى للتهرب من رؤيتهم لى على ذلك الحال، خوفا من المشاكل وبلطجة زوجى، ولكن ما إن شعرت بالتهديد على حياتى بادرت بالهروب، ولكنه كان لى بالمرصاد، فاحتجزنى وبدأ فى تعذيب حتى كدت أن أموت من كثرة العنف والخوف منه بعد أن تركنى يوما كاملا غريقة فى دمائى، وقال لى إنه لن يتركنى أرحل، إلا بعد التأكد من سقوط الجنين الذى أحمله".

وتابعت "زهراء" التى قدمت لمحكمة الأسرة  تقريرا طبيا كاملا وصورة من حكم حبسه 3 سنوات: انتهزت فرصة نومه ولذت بالفرار بمساعدة  جارتى التى اتصلت بشقيقى وجاء بسيارته على الفور ونقلنى للمستشفى وأنا أنزف وهناك تلقيت العلاج، ولكنى فقدت الطفل من كثرة الضرب الذى تلقيته على رأسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة