أكرم القصاص - علا الشافعي

تصريحات فينجر حول مستقبل كين مع توتنهام تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية

السبت، 12 مايو 2018 11:13 ص
تصريحات فينجر حول مستقبل كين مع توتنهام تتصدر عناوين الصحف الإنجليزية هارى كين
لندن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبرزت الصحف الإنجليزية، الصادرة اليوم السبت، تصريحات الفرنسى أرسين فينجر المدير الفنى لنادى أرسنال بشأن مستقبل النجم هارى كين مع فريقه توتنهام.

 

وخرجت صحيفة "ذا صن" بعنوان "ضريبة كين اللندنية"، فى إشارة إلى تصريحات فينجر التى قال فيها إن توتنهام قد يرغم على بيع اللاعب من أجل تمويل دفعات بناء ملعبه الجديد.

 

كما تناولت تحذير مدرب ليفربول يورجن كلوب، لنجمه المصرى محمد صلاح، الذى غادر إلى لندن مساء الخميس لاستلام جائزة أفضل لاعب فى الموسم من قبل رابطة الكتاب، فى ظل تحضيرات الفريق للمباراة المهمّة أمام برايتون مساء الأحد، فى ختام الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

وتناولت تحذير مدرب ليفربول يورجن كلوب، لنجمه المصرى محمد صلاح، الذى غادر إلى لندن مساء الخميس لاستلام جائزة أفضل لاعب فى الموسم من قبل رابطة الكتّاب، فى ظل تحضيرات الفريق للمباراة المهمّة أمام برايتون مساء الأحد، فى ختام الدورى الإنجليزى الممتاز.

 

واستعرضت صحيفة "ديلى ستار" تصريحات فينجر بشأن كين، كما تناولت مخاوف مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، من إمكانية غياب مهاجمه البلجيكى روميلو لوكاكو عن نهائى كأس إنجلترا أمام تشيلسى.

 

أما صحيفة "ميرور" ففضلت التركيز على مستقبل المدرب سام ألاردايس مع فريقه إيفرتون، حيث اعترف بإمكانية رحيله بنهائية الموسم، مع وجود تقارير حول تفاوض النادى مع مدرب واتفورد السابق ماركوس سيلفا ومدرب شاختار الحالى باولو فونسيكا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة