النائب تامر عبد القادر: يحق لـ"الأعلى للإعلام" رقابة المصنفات الفنية برمضان

السبت، 12 مايو 2018 05:16 م
النائب تامر عبد القادر: يحق لـ"الأعلى للإعلام" رقابة المصنفات الفنية برمضان النائب تامر عبد القادر وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب
رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النائب تامر عبد القادر وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، أن اللجنة ستنتهى من وضع اللمسات النهائية لقانون الإعلام الموحد يوم الثلاثاء المقبل، تمهيدًا لطرحه على الجلسات العامة للتصويت عليه قريبا.

وأوضح عبد القادر لـ" اليوم السابع"، أن قانون الإعلام الموحد من شأنه إزالة اللبس بين الاختصاصات المتضاربة بين الجهات الثلاثة المجلس الأعلى للإعلام، والهيئة الوطنية للصحافة، والهيئة الوطنية للإعلام، مشيرًا إلى القانون حدد اختصاصات كل جهة بشكل دقيق.

وأشار وكيل لجنة الاعلام بمجلس النواب إلى أنه خلال اجتماع اللجنة مع المجلس الأعلى للإعلام، تم الاتفاق على معايير الرقابة والمحاسبة على المحتوى الإعلامى خلال شهر رمضان سواء ما يخص المسلسلات الرمضانية، أو البرامج الدينية، كما تم الاتفاق على الاستفادة من الصلاحيات والمعايير التى منحها الدستور للمجلس الاعلى للإعلام.

ولفت وكيل لجنة الاعلام بمجلس النواب إلى أن لجنة المصنفات الفنية أثبت قصورها خلال الفترة الماضية، وهو ما تم إقراره خلال الاجتماع ومن ثم منحت اختصاصات إلى المجلس الأعلى للإعلام، ومن المقرر تفعيلها على المصنفات الفنية خلال شهر رمضان سواء كانت مسلسلات أو برامج دينية، وتوك شو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة