الأهلي يكشف تطور إصابات السولية وتوفيق ونيدفيد

السبت، 12 مايو 2018 12:17 م
الأهلي يكشف تطور إصابات السولية وتوفيق ونيدفيد عمرو السولية
كتب فتحى الشافعى ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد خالد محمود، طبيب الأهلي، أن فرص لحاق عمرو السولية لاعب الفريق بمباراة كمبالا الأوغندى ما زالت قائمة حتى الآن، موضحاً أن اللاعب يسير بشكل جيد فى تنفيذ برنامجه التأهيلى لتجهيزه لمباراة بطل أوغندا، وتحسم الساعات المقبلة موقفه من إعلان جاهزيته للمباراة.

ويلعب الأهلي مع كمبالا الثلاثاء المقبل بأوغندا الثلاثاء المقبل فى الجولة الثانية لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

ويعاني السولية من الإصابة فى العضلة الأمامية، وهى الإصابة التى حرمته من المشاركة فى تدريبات الفريق الأخيرة، حيث لم يستكمل بسببها مواجهة الترجى التونسى فى الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وأكد طبيب الأهلي أن كريم نيدفيد لاعب الفريق يعانى من الإصابة بالإجهاد فى العضلة الأمامية بعد مشاركته فى مباراة أياكس أمستردام الهولندى بمهرجان اعتزال حسام غالي أمس، والتى فاز فيها الأحمر بهدف نظيف، مشيرا إلى أن نيدفيد لن يكن جاهزا لمواجهة كمبالا، لذا تم اتخاذ قرار عودته إلى القاهرة اليوم.

وفيما يتعلق بأكرم توفيق لاعب الفريق فقد أكد طبيب الأهلي تعرضه لكدمة فى الكتف حرمته من استكمال مباراة أياكس أمستردام الهولندى أمس بالإمارات، مُشيراً إلى أنه فضل عدم إكمال اللاعب للمباراة تجنبا لتفاقم الإصابة، وأن حالته الآن مستقرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة