أبو جريشة يكشف سر استبعاد إبراهيم حسن من الإسماعيلى

السبت، 12 مايو 2018 12:20 ص
أبو جريشة يكشف سر استبعاد إبراهيم حسن من الإسماعيلى إبراهيم حسن
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد محسن أبو جريشة المدرب العام للإسماعيلى، إن استبعاد إبراهيم حسن من حسابات الجهاز الفنى للدراويش أمام المصرى، فى اللقاء الذى أقيم أمس الجمعة، يعد قرار صادر من المهندس إبراهيم عثمان المشرف العام على الكرة ورئيس النادى.

تابع محمد محسن أبو جريشة، إن إبراهيم حسن لاعب فى النادى الإسماعيلى ولكن بالتأكيد هناك أزمة ولكنه أكد إن الأزمات تبقى داخل الغرف المغلقة بقلعة الدراويش، ولم يفصح أبو جريشة إن كان الأمر متعلق بمفاوضات اللاعب مع الزمالك من عدمه.

وعن موقف الجهاز الفنى الحالى من الاستمرار فى الموسم القادم من عدمه قال أبو جريشة: "قرار لمجلس الإدارة وأهم حاجة إننا وصلنا للهدف بالعودة للمشاركة فى البطولات الأفريقية بعد تحقيق المركز الثانى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Medhat

استبعاد إبراهيم حسن

هم لسه فاكرين اللاعب ده من الدور الثاني وهو حمل علي اللاعبين والغرور مسكه والإسماعيلي من الدور التاني وبيلعب عشره في الملعب اللاعب الأصيل حتي لو فيه تفاوض يلعب لآخر نفس إنما ده خايف علي قدمه وينفذ تعليمات اللي مشيوا من الفريق قبل كده مابيشفش دوري بره والرأي عندي اللاعب يقعد أسير الدكه لحد مايتعلم الأصول وزي ماخسر النادي مباريات خسأره بخسارة كان نفسي حد يخد باله من بدري كان حال الفريق بقي أفضل

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني المصري

تصحيح واجب للأخ مدحت تعليق رقم ١

ابراهيم حسن كان نجم وهداف مباراة الاسماعيلي و الزمالك في مباراتهم من عدة أسابيع و فاز الاسماعيلي بثلاثة اهداف ،، لا ترموا الناس بالباطل بسبب التعصب الاعمي،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة