خالد صلاح

رئيس سموحة: "عفوا سويلم.. لم نتراجع عن الانسحاب"

السبت، 12 مايو 2018 08:54 م
رئيس سموحة: "عفوا سويلم.. لم نتراجع عن الانسحاب" فرج عامر
كتب محمد الجزار
إضافة تعليق

أكد المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة، إنه يحترم ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم، خاصة لوجود علاقة صداقة بينهما وكونهما زميلين فى البرلمان المصرى، ولكن ما قاله سويلم حول انتهاء أزمة نهائى الكأس ومشاركة سموحة فى المباراة لم يحدث.

تابع فرج عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": نحترم الدكتور ثروت سويلم كزميل لى فى البرلمان المصرى.. ولكن سموحة مازال منسحبا من المباراة النهائية للكأس".

يذكر أن فرج عامر أعلن انسحاب سموحة من المشاركة فى مواجهة الزمالك بنهائى الكأس، اعتراضا على عدم تعيين حكام أجانب لإدارة المواجهة بينما أعلن سويلم انتهاء الأزمة ومشاركة سموحة فى النهائى وهو ما رد عليه رئيس سموحة إنه ليس صحيحا وأن النادى السكندرى مازال متمسكا بالانسحاب.

فرج عامر
فرج عامر

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا

هذه عقلية المسئول

ما هي الرسالة، ما هي الجدوى.هناك مشترك بينك وبين رئيس الزمالك، أعضاء مجلس النواب، أسرع الردود الانفعالية، لا تتحملوا أخطاء الغير، وإذا أردتم مواجهة الاخطاء فليس بدوافع اخلاقية بقدر ما يكون موقف كيدي او انتهازي تنتظر منه عائد و ليس الحق، فهل ربنا ممكن يصلح حالنا؟

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

فرجيللوا لع ذكى نه لو انسحب ها تتحسب النتيجة و الزمالك 3 صفر فقط اعتباريا !!

اما و لعب ممكن يطلع فضيحة واذا كان الاسماعيلى اتغلب اربعة يبقى سموحة مش اقل من ستة وبالطبع سيجد انتقادات حادة بسبب بيع اللاعبين المميزين للاهلى والزمالك علشان الفلوس مع انه غنى جدا ولا يساعد النادى لانه ذكى جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر فوق الجميع

بأختصار أنها منظومة فاسدة

لو أردت الحق طالما الوجوه الجبس المتواجدة في أتحاد الكرة منذ عهد الفراعنة فلا أحد يتنبأ بجديد المفترض أنها منظومة تخص الشباب في المقام الاول ويقوم بحكمها مجموعة من الشيوخ ، نعم يمكن تواجد واحد أو أثنين من الخبرات ويتم الاستعانة بالشباب الذي يملك فكرا أفضل مليون مرة من الافكار البائدة العيب ليس علي أتحاد الكرة العيب كل العيب علي الدولة التي لم تعطي الشباب حق تصدر المصدر القيادي بالفعل لا بالكلام ، أزيدك من الشعر بيت من منظومة الفساد ومعهم جهاز تدريب المنتخب الاول أنهم يقومون بتقسيم الغنيمة بين الاهلي والزمالك في ضم اللاعبين أعطيك مثال ،، ضم اللاعب محمود عبد العزيز وهذا اللاعب في الاساس لاعب الاسماعيلي وذهب الي أندية عدة وهو علي نفس المستوي ولم يفكر أحدا في ضمة بأي منتخب وعندما ذهب الي الزمالك تم ضمة الامثلة كثيرة منظومة فاسدة بقطبيها الاحمر والابيض والضلع الثالث المنفذ أتحاد فراعنة تماثيل الجبس؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة