خالد صلاح

ثروت سويلم: نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة بطاقم تحكيم مصرى فى موعده

السبت، 12 مايو 2018 01:52 م
ثروت سويلم: نهائى كأس مصر بين الزمالك وسموحة بطاقم تحكيم مصرى فى موعده ثروت سويلم
(أ ش أ)
إضافة تعليق

أكد ثروت سويلم المدير التنفيذى للاتحاد المصرى لكرة القدم، أن مباراة الزمالك أمام نادى سموحة فى نهائى كأس مصر ستقام فى موعدها المحدد فى تمام السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الجيش ببرج العرب فى الإسكندرية، بطاقم تحكيم مصرى.

وقال ثروت سويلم – فى تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم السبت، أن اتحاد الكرة تلقى خطابا من محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب يطالب بإسناد إدارة المباراة لطاقم تحكيم أجنبي، ويلمح فيه بالانسحاب من المباراة النهائية، إلا أن هذا الخطاب لا يعتبر طلب انسحاب من الكأس.

وأوضح ثروت سويلم، أن من حق أى فريق فى مباريات الدورى العام أن يطلب حكام أجانب عندما تكون المباراة فى ملعبه، أما كأس مصر فهى بطولة ينظمها اتحاد الكرة، وهو المسئول الوحيد عن الترتيبات لمبارياته بما فيها موضوع الحكام.

وتابع، "نحن رأينا للصالح العام، ولصالح الحكام المصريين، أن يقوم بتحكيم النهائى طاقم تحكيم مصري، لمساندة الحكام بعد المجهودات التى قدموها خلال الموسم الماضي".

وردا على سؤال عن ما إذا قام نادى سموحة بتنفيذ تهديداته بالانسحاب من نهائى كأس مصر، ولم يحضر المباراة، قال المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، "سيتم تطبيق اللائحة، وهى اعتبار نادى الزمالك فائزا بلقب بطولة كأس مصر، مستدركا بأنه متأكد من أن سموحة سيحضر وسيشارك فى المباراة النهائية ولن ينسحب.

وأشار سويلم إلى أن المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة هو رجل مسئول ورئيس لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، ومن وجهة نظره يبذل كل جهد ممكن للحفاظ على حقوق ناديه لكن فى النهاية، اعتقد بأنه لن ينفذ تهديده بالانسحاب.

ونفى سويلم، التقارير الصحفية التى أشارت إلى قيام اتحاد الكرة بمخاطبة نادى الأسيوطى سبورت، لخوض المباراة النهائية فى حال انسحاب سموحة.

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة