خالد صلاح

اخبار بايرن ميونخ اليوم عن حصد لقب الدورى الألمانى للمرة السادسة على التوالى

السبت، 12 مايو 2018 06:41 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن حصد لقب الدورى الألمانى للمرة السادسة على التوالى بايرن ميونخ يستلم لقب الدورى الألمانى
كتب أحمد هريدى
إضافة تعليق

حصد فريق بايرن ميونخ لقب الدورى الألمانى للعام السادس على التوالى، وذلك بعد نهاية الموسم الحالى من البوندزليجا، حيث خسر الفريق مباراته الأخيرة أمام فريق شتوتجارت والتى أقيمت اليوم السبت فى الجولة الأخيرة بنتيجة 4 – 1.  

 

بايرن ميونخ يحصد لقب الدورى الألمانى
 

تسلم نجوم فريق بايرن ميونخ اليوم السبت لقب الدورى الألمانى الذى توج به قبل عدة أسابيع للمرة السادسة على التوالى والـ 28 فى تاريخه، بحضور جميع نجوم الفريق البافارى والمدرب يوب هاينكس. 

وحمل مانويل نوير حارس مرمى بايرن ميونخ درع الدورى الألمانى، قبل أن يتوجه إلى ويسلمه لتوماس مولر الذى قام بدوره برفع لقب البطولة، وسط سعادة كبيرة من اللاعبين والجماهير فى مدرجات "أليانز أرينا".

بايرن ميونخ يستلم لقب الدوري الالماني
بايرن ميونخ يستلم لقب الدورى الألمانى

وأنهى بايرن ميونخ الموسم الحالى من الدورى الألمانى برصيد 84 نقطة متفوقا بفارق 21 نقطة عن أقرب منافسيه فريق شالكه صاحب المركز الثانى، على الرغم من تلقى البافارى هزيمة ثقيلة أمام شتوتجارت بنتيجة 4 – 1.

نجوم بايرن ميونخ مع لقب الدوري الالماني
نجوم بايرن ميونخ مع لقب الدورى الألمانى

وينتظر بايرن ميونخ مباراة نهائى كأس ألمانيا والمقرر لها يوم السبت 19 مايو الجارى أمام نظيره إينتراخت فرانكفورت، وذلك على الملعب "الأولمبى" فى برلين.

 

شتوتجارت يفسد فرحة البوندزليجا ويدك بايرن ميونخ برباعية

 

خسر فريق بايرن ميونخ الألمانى أمام ضيفه شتوتجارت بأربعة أهداف مقابل هدف فى المباراة التى جمعت الطرفين مساء اليوم،السبت، على ملعب "إليانز أرينا" فى ختام منافسات مسابقة البوندزليجا.

 

أهداف مباراة بايرن ميونخ ضد شتوتجارت
 

أحرز أهداف المباراة لصالح شتوتجارت كلا من جينزيك (هدفين) ودونيس وأكولو فى الدقائق 5 و 42 و52 و55 فيما سجل هدف بايرن ميونخ الوحيد كورينتين توليسو فى الدقيقة 21 من عمر أحداث المباراة.

استطاع شتوتجارت أن يحرج بايرن ميونخ حامل لقب الدورى الألمانى على ملعبه ووسط جماهيره وألحق به هزيمة ثقيلة بنتيجة 4/1 والتى لم تحدث على ملعب "إليانز أرينا" منذ تسع سنوات بمسابقة البوندزليجا.

بهذة النتيجة يلحق شتوتجارت ببايرن ميونخ الهزيمة الرابعة فى ختام الموسم ليبقى البافارى فى صدارة جدول "البوندزليجا" برصيد 84 نقطة فيما يرتفع رصيد شتوتجارت إلى النقطة 51 فى المركز السادس بجدول الترتيب.

 

 

 

 

 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة