خالد صلاح

إنفوجراف.. 7 قرارات للرئيس دونالد ترامب وراء أزمات أمريكا

السبت، 12 مايو 2018 03:28 م
إنفوجراف.. 7 قرارات للرئيس دونالد ترامب وراء أزمات أمريكا أخطر قرارات للرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتب محمد رضا
إضافة تعليق

يتصدر الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، قائمة قادة وزعماء الدول الأكثر إثارة للجدل حول العالم، ويتعلق هذا الأمر بالقرارات التى اتخذها الرئيس الأمريكى خلال عامين من فترة ولايته الأولى، والتى غير بها الشكل العام للسياسات الأمريكية المتبعة فى عهد أسلافه بالبيت الأبيض.

وفى هذا الصدد، أعدت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية، إنفوجراف لبعض القرارات الأمريكية الصادرة فى عهد الرئيس دونالد ترامب، والتى وصفتها بـقرارات ترامب المدمرة"، حيث تسبب معظمها فى أزمات بين واشنطن ودول أخرى، وشملت تلك القائمة كل من "قصف سوريا، الانسحاب من الاتفاق النووى الإيرانى، قيود على السفر من دول إسلامية.

وضمت قائمة قرارات ترامب المدمرة، أيضًا – بحسب الإنفوجراف - الانسحاب من اتفاق باريس للمناخ، نقل السفارة الأمريكية إلى القدس، الانسحاب من اتفاقية الشراكة التجارية عبر الهادئ، إعادة التفاوض حول اتفاق التجارة الحرة الأمريكا الشمالية، وفى نهاية الإنفوجراف، طرحت "روسيا اليوم"، سؤالًا هو "ما هو القرار الأسوأ برأيك؟".

7 قرارات مدمرة للرئيس الأمريكى دونالد ترامب
7 قرارات مدمرة للرئيس الأمريكى دونالد ترامب

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة