ميدو لـ"الإسماعيلى": مبروك للدراويش العودة لبطولة أفريقيا

الجمعة، 11 مايو 2018 10:18 م
ميدو لـ"الإسماعيلى": مبروك للدراويش العودة لبطولة أفريقيا ميدو

كتب عمر مراد

هنأ أحمد حسام ميدو نجم نادى الزمالك الأسبق فريق الإسماعيلى عبر تغريدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" بعد حصد المركز الثانى من جدول  بطولة الدورى الممتاز .

وكتب ميدو: "مبروك للدراويش العودة لبطولة أفريقيا أبطال الدورى.. الإسماعيلى نادى يستحق الاحترام فمع فارق الإمكانيات المادية الرهيب بينه وبين منافسيه إلا أنه دائما يعتمد على أولاده المخلصين وينجح فى منافسة الكبار!! "

Capture
 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة