كأس العالم 2018.. تأجيل الإعلان عن قائمة إسبانيا الأولية إلى 21 مايو

الجمعة، 11 مايو 2018 01:55 م
كأس العالم 2018.. تأجيل الإعلان عن قائمة إسبانيا الأولية إلى 21 مايو جانب من مباراة سابقة لمنتخب إسبانيا
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرجأ مدرب المنتخب الإسبانى خولن لوبيتيجى الإعلان عن تشكيلته لنهائيات مونديال روسيا 2018 لثلاثة أيام حتى 21 مايو، بحسب ما أعلن الجمعة الاتحاد المحلى للعبة.

وكان من المتوقع أن يكشف النقاب عن تشكيلة أبطال 2010 يوم 18 مايو، لكن لوبيتيجى قرر على الأرجح تأجيل الإعلان لما بعد انتهاء الدورى المحلى الذى يختتم فى 19 و20 منه، بهدف تجنب ضم لاعبين مصابين.

وأشار الاتحاد الإسبانى إلى أن مدرب المنتخب الوطنى خولن لوبيتيجى سيكشف عن تشكيلة اللاعبين الذين سيشكلون الفريق المشارك فى كأس العالم المقبلة خلال مؤتمر صحفى يعقد يوم 21 مايو.

وتبدأ إسبانيا مشوارها فى نهائيات كأس العالم بمباراة نارية فى 15 يونيو ضد البرتغال بطلة أوروبا فى "سوتشي"،  ضمن منافسات المجموعة الثامنة التى تضم أيضا إيران والمغرب.

ولم يعرف عدد اللاعبين الذى سيشكلون التشكيلة الأولية للمنتخب الإسبانى قبل تقليصها إلى 23 لاعبا، علما بأن فيسنتى دل بوسكى استدعى 30 لاعبا قبل مونديال 2014 الذى ودعته إسبانيا من الدور الأول، فيما ضم إلى التشكيلة الأولية لكأس أوروبا 2016 (خرجت إسبانيا من الدور الثانى)، ويلعب منتخب إسبانيا مباراتين وديتين قبل انطلاق كأس العالم أمام سويسرا وتونس فى 3 و9 يونيو على التوالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة