ديلى ميل: مرهم مبتكر مصنوع من الكركم يعزز القدرة الجنسية لدى الرجال

الجمعة، 11 مايو 2018 02:00 م
ديلى ميل: مرهم مبتكر مصنوع من الكركم يعزز القدرة الجنسية لدى الرجال الكركم
كتب بيتر إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فريق من كلية ألبرت أينشتاين للطب فى تجهيز كميات كبيرة من مسحوق الكارى في ملايين الجسيمات النانوية الصغيرة، لتعزيز الدافع الجنسي للرجال ووضع نهاية لمشاكل الانتصاب المحرجة.

ووفقاً لموقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، يحتوي الكريم الجديد الذي طوره العلماء على "الكركمين" وهى مادة كيميائية موجودة في الكركم التى تعطيه المظهر الأصفر.

وتشير الاختبارات التى أجراها الباحثون إلى أن "الكركم" يعزز تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية بمجرد أن يفرك المرهم على المعدة.

والنتائج التي توصلوا إليها تدعم الأبحاث السابقة ، التي وجدت آثار الكركمين على الغريزة الجنسية للذكور ، والتى استمرت لفترة أطول من بعض الأدوية.

وأوضح الباحثون أن المرهم الجديد الذي طوره علماء في كلية ألبرت أينشتاين للطب في نيويورك، يتسلل عبر الجلد ويوسع الأوعية الدموية التي تمد منطقة فخذ الرجل.

لكن، أضاف الباحثون أن تناول أطباق الكاري من غير مرجح أن يكون له نفس التأثير ، حيث تتلف الكثير من التوابل في المعدة.

ومن الجدير بالذكر، يعاني واحد من كل عشرة رجال من مشاكل في الانتصاب في مرحلة ما من حياتهم ، وتشير بعض الدراسات إلى أن أكثر من ثلث من هم فوق الأربعين يعانون من المشكلة، وعلى الرغم من أن العقاقير مثل الفياجرا قد أحدثت ثورة في العلاج ، فإن حوالي 30٪ من الرجال الذين يأخذونها لا يرون أي تحسن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة