اخبار ليفربول اليوم عن رغبة الريدز فى استعارة يارى مينا من برشلونة

الجمعة، 11 مايو 2018 07:52 م
اخبار ليفربول اليوم عن رغبة الريدز فى استعارة يارى مينا من برشلونة يارى مينا مدافع برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى فريق ليفربول الإنجليزى لتعزيز صفوفه فى الموسم المقبل، من خلال إبرام عدد من الصفقات القوية وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ليفربول يرغب فى ضم يارى مينا

كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية عن سعى ليفربول للتعاقد مع المدافع الكولومبى يارى مينا من برشلونة الإسبانى على سبيل الإعارة، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يارى مينا مدافع برشلونة
يارى مينا مدافع برشلونة

 

أضافت الصحيفة أن ليفربول يسعى لاستغلال عدم اقتناع إرنستو فالفيردى مدرب برشلونة بالمدافع الكولومبى، الذى انضم لصفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من فريق بالميراس البرازيلى مقابل 12 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن يورجن كلوب مدرب ليفربول يسعى لضم المدافع الكولومبى من أجل تكوين ثنائى مع الهولندى فان ديك المدافع الأغلى فى العالم، فى قيادة دفاع الريدز بالموسم المقبل.

      

كلوب: التواضع سر تألق محمد صلاح مع ليفربول

أشاد يورجن كلوب المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى بالصفات الشخصية التى يتحلى بها النجم المصرى محمد صلاح الذى توج بـ32 جائزة فردية فى موسمه الأول مع "الريدز"، كما يتصدر حاليا قائمة هدافى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" برصيد 31 هدفاً.

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات لصحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، "نعم محمد صلاح سجل عددا هائلا من الأهداف هذا الموسم وهو ما جعله نجما ساطعا فى سماء ليفربول، لكن هناك العديد من الصفات ساهمت فى توهجه مع الفريق أبرزها الرغبة فى مواصلة التطوير من مستواه والتعلم من الأخطاء".

وأضاف مدرب ليفربول "محمد صلاح شخص متواضع للغاية على الرغم من أنه محط أنظار الإعلام فى مصر وإنجلترا، ويتمتع بالالتزام والانضباط، على الرغم من الجوائز العديدة التى حصل عليها هذا الموسم، إلا أنه لم يتخل عن صفاته، لذلك أحب محمد صلاح كثيراً".

وواصل كلوب تصريحات عن محمد صلاح قائلاً "محمد صلاح يحظى بتقدير الجميع فى ليفربول، يحب أن ينسب إنجازاته للجميع هنا، ودائماً ما يتحدث أن الجوائز التى يحصدها هذا الموسم باستمرار تأتى بمساعدة زملائه يا له من سلوك رائع".

 

جماهير ليفربول تتسلح بـ محمد صلاح وكلوب فى نهائى دورى الأبطال

تصدر النجم المصرى محمد صلاح لافتات مشجعى ليفربول الإنجليزى وذلك خلال المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا أمام نظيره ريال مدريد الإسبانى، والمقرر لها يوم 26 مايو الجارى على الملعب "الأولمبى" فى مدينة كييف الأوكرانية.

وجهزت جماهير ليفربول اللافتات المنتظر رفعها خلال المباراة، إذ كتب عليها:" كلوب القائد، محمد صلاح الملك، نحن ليفربول قادمين لإضافة لقب جديد إلى بطولاتنا".

لافتة جماهير ليفربول
لافتة جماهير ليفربول

كان ليفربول قد تأهل للمباراة النهائية لدورى الأبطال عقب تخطيه فريق روما الإيطالى بالفوز عليه بنتيجة 7 – 6 فى مجموع لقائى الذهاب والإياب.

فى المقابل تخطى ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ الألمانى بنتيجة 4 – 3 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة