أكرم القصاص - علا الشافعي

إعلامى بـ"الشرق" يمدح أيمن نور.. وآخر يرد عليه: كلامك ملوش لازمة

الجمعة، 11 مايو 2018 04:22 م
إعلامى بـ"الشرق" يمدح أيمن نور.. وآخر يرد عليه: كلامك ملوش لازمة
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وسط الأزمة الطاحنة التى تشهدها، قناة الشرق الموالية لإخوان، ومملوكة للهارب أيمن نور، أصدر طارق قاسم الإعلامى المفصول من القناة، وأحد أشد المناهضين لأيمن نور، بيانا يزعم فيه أن أزمة القناة على وشك الانتهاء، ومدح أيمن نور وشكره، بعدما كان يتهمه بسرقة أموال القناة والتمويلات التى تأتى للفضائية التى تبث من تركيا، فيما انتقد عبد الله الماحى الإعلامى المفصول من القناة هذا البيان بقوله:" كلام ملوش أى لازمة".

وأشار "قاسم" فى بيانه الذى نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" إلى أن هناك مجموعة من قيادات الإخوان فى اسطنبول بدأت تتدخل لإنهاء الأزمة وعلى رأسهم حمزة زوبع، مضيفًا: "شكر ضرورى للدكتور أيمن نور رئيس مجلس إدارة قناة الشرق، والذى أظهر طوال الأيام الماضية روحا تستحق الإشادة حريصة على إغلاق صفحة الخلاف".

بدوره، انتقد عبدالله الماحى الإعلامى المفصول من القناة، تصريحات طارق قاسم، قائلا: " بيان مالوش أى 30 لازمة، ولا داعٍ له ولا لوصلات الشكر والمديح، وقد أتفهم موقفك وعليك أن تتفهم موقفى فهذا البيان يمثلك أنت وفقط".

ودعا "الماحى" طارق قاسم للتراجع عن البيان، الذى يظهر حجم التناقضات، فبعدما كان يظهر طارق قاسم فى كلمات مسجلة يهاجم فيها أيمن نور ويتهمه بالسرقة، ليس هذا فحسب بل شارك فى الاعتصام والوقفات الاحتجاجية ضده، اليوم يتراجع عما كان يفعل ويصدر بيانا يمدح فيه أيمن نور.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة