3 لاعبين استعادوا بريقهم فى الزمالك

الجمعة، 11 مايو 2018 04:00 ص
3 لاعبين استعادوا بريقهم فى الزمالك فريق الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الفترة الأخيرة تألقا ملحوظا لعدد من نجوم الزمالك فى ظل حالة الطفرة التى يشهدها الفريق الأول منذ تولى خالد جلال المهمة الفنية للفريق،  خاصة فى لقاء الإسماعيلى بكأس مصر  الذى شهد إحراز الفريق الأبيض  4 أهداف مقابل هدف ليتأهل إلى نهائى المسابقة .

ويرصد اليوم السابع 3 لاعبين استعادوا بريقهم فى الزمالك بالتقرير التالى :

يوسف أوباما

استطاع يوسف أوباما لاعب الزمالك أن يصبح حديث الصباح و المساء لجماهير الزمالك بعد إحرازه هدفين فى شباك الإسماعيلى، لينهى فكرة الاستغناء عن خدماته فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة فى ظل الأداء القوى الذى ظهر عليه مؤخرا .

يوسف اوباما
يوسف اوباما

 

محمود عبد العزيز

كما أن محمود عبد  العزيز لاعب خط وسط الفريق الأبيض كتب شهادة ميلاد جديدة مع الزمالك بعد تألقه اللافت للنظر مع الفريق، حيث أصبح على أبواب الانضمام لمنتخب مصر بعد تسجيله هدفا فى الشباك الصفراء.

محمود عبد العزيز
محمود عبد العزيز

 أكد مسئولو منتخب مصر بقيادة هيكتور كوبر ، أنه فى حال ظهور اللاعب بشكل طيب فى المعسكر المقبل ستكون فرصته كبيرة فى الانضمام للقائمة النهائية على حساب سام مرسى لاعب ويجان الإنجليزى الذى تحول اللغة دون تأقلمه مع الفريق بشكل كامل حتى الآن.

كاسونجو

كابونجو كاسونجو لاعب منتخب الكونغو استطاع أن يعود ببريقه فى القلعة البيضاء مرة أخرى بعدما  سجل هدفا للأبيض فى مرمى الإسماعيلى بنفس اللقاء للاقتراب من غلق ملف رحيله عن الزمالك .

كاسونجو
كاسونجو









مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ومعهم جينش...😁.وخاصه فى مباراه الزمااك والاهلى الاخيره

😁...يالا الهول....شريف اكرامى ف المنتخب....وجبنش خارج اامنتخب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة