خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وصول جثمان "الطالبة مريم" إلى مطار القاهرة قادما من لندن

الجمعة، 11 مايو 2018 05:47 ص
وصول جثمان "الطالبة مريم" إلى مطار القاهرة قادما من لندن جثمان "الطالبة مريم"
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل الى مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، جثمان  الطالبة المصرية "مريم حاتم مصطفى"، قادما من العاصمة البريطانية وتم نقل الجثمان الى قرية البضائع تمهيدا لاتخاذ اجراءات الافراج عنه.
 
وتم انهاء اجراءات وصول الجثمان على متن الطائرة المصرية القادمة من لندن، ومن المقرر أن يتم نقل الجثمان إلى مسجد حسن الشربتلي بالتجمع الخامس، لأداء صلاة الجنازة عليها، تمهيدا لدفنها بمقابر الأسرة في التجمع.
 
وكانت صلاة جنازة ، أقيمت على "مريم"، عصر أمس الخميس بالمركز الإسلامى "بريجنت بارك"، وذلك قبل وصوله إلى أرض الوطن، ولقت "مريم" حتفها فى 14 مارس، بعد دخولها فى غيبوبة إثر تعرضها لاعتداء وحشى من قبل 6 فتيات فى مقاطعة نوتنجهام فى 20 فبراير الماضي.
 
 
 

 


 


 


 


 


 


 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Ali EKBAL

وتظل مصر دائما واجهة الحضارة والرقى والرحمة والعدل.

الحمد لله , واناشد الجهات المسئولة مشاركة رفيعة المستوى فى مراسم جنازة شهيدة العلم الطالبة المصرية "مريم حاتم مصطفى" ومنح شهادة تقدير لطلبة العلم وتخليدا لذكراها من وطننا الحبيب الغالى فى هذا الحدث الاليم, واستكمالا لجهود البعثة الدبلوماسية لدى المملكة المتحدة التى توزن بميزان من ذهب, وتظل مصر دائما واجهة الحضارة والرقى والرحمة والعدل.

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

الله يرحمها ويصبر اهلها

ربنا ينتقم من الأندال وأي واحد كان شايف الهجوم على مريم ومارحش أنقذها. المروءة والشهامة المفروض تبقى موجوده في كل حته حتى لو إنجلترا ان شاء الله يجعلها في منزله الشهداء الصالحين ويلحق اهلها بيها في الجنه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة