مركبة هان سولو الفضائية تهبط فى العرض الأول لأحدث أفلام عالم حرب النجوم

الجمعة، 11 مايو 2018 11:35 ص
مركبة هان سولو الفضائية تهبط فى العرض الأول لأحدث أفلام عالم حرب النجوم سلسلة حرب النجوم
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلقت المركبة الفضائية "ميلينيام فالكون" فوق شارع هوليوود بوليفارد وسار الكائن الفضائى تشوباكا على السجادة الحمراء فى العرض الأول لفيلم "Solo: A Star Wars Story" الذى يدور عن السنوات الأولى من عمر أشهر مهرب فى عالم حرب النجوم.

 

وأغلقت شركة ولت ديزنى المنتجة للفيلم حيا سكنيا بالكامل وملأت مسرحين تاريخيين بالضيوف من عالم السينما والمعجبين والشخصيات المهمة فى العرض الأول للفيلم، وكان من بين الحضور المخرج جورج لوكاس مبتكر عالم ستار وورز والرئيس التنفيذى لشركة أمازون جيف بيزوس.

 

ويجسد ألدن إرينرايخ (28 عاما) دور هان سولو الشخصية التى اشتهرت بتجسيد هاريسون فورد لها فى الثلاثية الأصلية من (ستار وورز) التى بدأت عام 1977، ويلعب إرينرايخ دور سولو وهو أكثر شبابا وعلى وشك أن يبدأ تدريبه كطيار. ويسعى سولو لامتلاك مركبة فضائية خاصة به عندما يتورط فى مهمة خطيرة فى المجرة.

 

وتأمل ديزنى أن يتقبل المشاهدون الفيلم بعد أن أعيد تصويره فى منتصف عملية الإنتاج. وأكمل المخرج رون هاورد إخراج الفيلم بعد استبعاد المخرجين الأصليين فيل لورد وكريس ميلر.

 

وقال هاورد على السجادة الحمراء "هذه ظروف استثنائية للغاية وقررت أن أتولى هذه المهمة فى حقيقة الأمر كنوع من التحدى.. أنا سعيد لأننى انضممت لهذا المشروع".

 

والتقط نجوم بينهم إرينرايخ وإيميليا كلارك ودونالد جلوفر ووودى هارلسون الصور على السجادة الحمراء إلى جانب تشوباكا وبعض من جنود الإمبراطورية،حيث  يبدأ عرض الفيلم عالميا يوم 23 مايو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة