رسالة محمد صلاح إلى ريال مدريد حديث الصحافة الإسبانية

الجمعة، 11 مايو 2018 10:54 ص
رسالة محمد صلاح إلى ريال مدريد حديث الصحافة الإسبانية محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفردت الصحافة الإسبانية مساحات واسعة للحديث عن قرار النجم المصرى محمد صلاح بالبقاء ضمن صفوف ليفربول الإنجليزى الموسم المقبل، ليضع حداً للشائعات التى تحدثت عن إمكانية إنتقاله لصفوف ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعنونت صحيفة "آس"، "محمد صلاح ينهى الشكوك حول مستقبله ويؤكد، "لن أذهب إلى أى مكان"، وقالت، "محمد صلاح أراد أن يضع حداً للشائعات التى تحدثت عن انتقاله إلى ريال مدريد الصيف المقبل وإزالة الغموض حول مستقبله مع ليفربول، وأكد سعادته مع ناديه الإنجليزى ساعياً لقيادة الريدز للحصول على لقب دورى أبطال أوروبا".

أما صحيفة "ماركا"، فعنونت، "محمد صلاح عن مستقبله: أنا سعيد فى ليفربول"، وقالت، "يبدو أن اللاعب المصرى لا يعتزم الرحيل عن ناديه الصيف المقبل وأكد استمراره مع الريدز على هامش حضوره حفل توزيع جوائز الأفضل فى ليفربول لموسم 2017 – 2018".

فى حين قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "رسالة من محمد صلاح إلى ريال مدريد: لن أغادر ليفربول"، وأضافت، "محمد صلاح استغل حضوره حفل توزيع جوائز الأفضل فى نادى ليفربول لتوضيح ما يثار حول انتقاله لصفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفى، صلاح الذى فاز بجائزة أفضل لاعب فى ليفربول لهذا الموسم أبدى سعادته بالبقاء مع ناديه وتحدث عن الطموحات التى يسعى لتحقيقها مع الريدز فى المستقبل".

وحصل محمد صلاح أمس على جائزة "لاعب الشهر" فى ليفربول للمرة السابعة هذا الموسم، قبل أن يحصل على جائزتى أفضل لاعب فى ليفربول لموسم 2017 – 2018 باختيار اللاعبين وتصويت الجماهير، ليتسلم بعد ذلك جائزة أفضل لاعب فى إنجلترا لعام 2018 من رابطة النقاد الإنجليز.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة