اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن موقف لوكاكو من المشاركة فى نهائى الكأس

الجمعة، 11 مايو 2018 09:17 م
اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن موقف لوكاكو من المشاركة فى نهائى الكأس لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن موقف البلجيكى الدولى روميلو لوكاكو مهاجم الفريق فى المشاركة بنهائى كأس الاتحاد الإنجليزى، فى المباراة التى تقام السبت بعد المقبل على ملعب "ويمبلى".

 

مدرب مانشستر يونايتد يوضح موقف لوكاكو

لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد
لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

 

وقال مورينيو، خلال تصريحاته قبل لقاء واتفورد الأحد فى الجولة الأخيرة من الدورى الإنجليزى، إن لوكاكو سيكون فى قائمة الفريق التى تشارك خلال المباراة، ولكن من المحتمل أن يبدأ المباراة من على مقاعد البدلاء.

وغاب لوكاكو عن المباراتين الأخيرتين لمانشستر يونايتد فى مسابقة الدوري الإنجليزي، وهما المباراتان الذى فشل خلالها مانشستر يونايتد فى تسجيل الأهداف.

وقال مورينيو، خلال تصريحاته قبل مباراة واتفورد، إن اللاعب لن يشارك فى مباراة الأحد أمام واتفورد فى الجولة الأخيرة من البريميرليج، حيث يشارك فى برنامج تأهيلى ببلده بلجيكا أملا فى المشاركة بنهائي الكأس.

وأضاف مورينيو: "نأمل أن يكون لوكاكو جاهزاً لنهائي الكأس، هو الآن فى بلجيكا يتلقى العلاج تحت إشراف أطبائنا وبتواصل مع الأطباء فى بلجيكا. نحن ننتظر إذا كان من الممكن أن يشارك فى النهائى، لو لم يشارك أساسياً، فعلى الأقل أن يكون متواجداً على دكة البدلاء".

 

مانشستر يونايتد يحقق أفضل مركز فى الدورى الإنجليزى

ترتيب مانشستر يونايتد فى اخر 7 مواسم
ترتيب مانشستر يونايتد فى آخر 7 مواسم

 

ضمن فريق مانشستر يونايتد رسميا تحقيق المركز الثانى بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى هذا الموسم برصيد 78 نقطة، وذلك بعد تعادله سلبيا مع فريق وستهام، فى اللقاء المؤجل من الجولة 31 بالبريميرليج.

ويعد المركز الثانى هو أفضل مركز حققه مانشستر يونايتد فى آخر 7 مواسم وبالتحديد منذ موسم 2012 – 2013، مع السير أليكس فيرجسون، عندما حقق الفريق لقب البريميرليج.

بينما يعد أسوأ مركز حققه اليونايتد منذ رحيل فيرجسون خلال موسم 2013 – 2014 فى المركز السابع برصيد 64 نقطة. ويختتم مانشستر يونايتد موسمه الحالى بلقاء فريق واتفورد يوم الأحد المقبل، على ملعب "أولد ترافورد".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة