يوميات المشاهير على السوشيال ميديا.. هنيدى ومنى زكى يهنئان رامز على برنامجه.. الهضبة فى الاستوديو.. شيرين عبد الوهاب تحتفل ببراءتها.. فضل شاكر حزين بعد حذف أغنيته من تتر مسلسل يسرا.. وياسمين نيازى تنجو من حادث

الخميس، 10 مايو 2018 05:00 م
يوميات المشاهير على السوشيال ميديا.. هنيدى ومنى زكى يهنئان رامز على برنامجه.. الهضبة فى الاستوديو.. شيرين عبد الوهاب تحتفل ببراءتها.. فضل شاكر حزين بعد حذف أغنيته من تتر مسلسل يسرا.. وياسمين نيازى تنجو من حادث عمرو دياب
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك ، تويتر ، إنستجرام"، اليوم الخميس، صورا وفيديوهات للفنانين والمشاهير استحوذت على اهتمام قطاع واسع من جمهورهم.

الهضبة فى الاستوديو لتسجيل ألبومه الجديد

شارك الهضبة عمرو دياب جمهوره بصورة عبر حسابه على موقع تبادل الصور "انستجرام"، أثناء تسجيل أغانى ألبومه الجديد من داخل الاستوديو.

وظهر الهضبة فى الصورة داخل الاستوديو برفقة الشاعر خالد تاج الدين والموزع طارق مدكور.

عمرو دياب
عمرو دياب

 

رامز جلال ينشر بوستر دعائى جديد لبرنامجه.. ومنى زكى وهنيدى يهنئانه

نشر الفنان رامز جلال بوستر دعائيا جديدا لبرنامجه "رامز تحت الصفر"، عبر حسابه على موقع تبادل الصور "انستجرام".

وكتب رامز جلال، "بسم الله توكلنا على الله والله المستعان، ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، رامز تحت الصفر رمضان 2018".

وحرصت الفنانة منى زكى على تهنئة رامز ببرنامجه الجديد، وعلقت على صورة البوستر الجديد قائلة، "مبروك مبروك"، أما الفنان محمد هنيدى فكتب له قائلا: " مبروك يا رامز".

تهنئه هنيدى لرامز
تهنئه هنيدى لرامز
تهنئه منى زكى لرامز
تهنئه منى زكى لرامز

 

 

 

شيرين تحتفل ببراءتها فى قضية " البلهارسيا"

احتفلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببراءتها فى قضية تصريحات "البلهارسيا "، على أغنية "كل ما أغني" لزوجها حسام حبيب.

ونشرت "شام" ابنة الفنانة أصالة، مقطع فيديو لشيرين وحسام حبيب يرقصان معا عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام".

 

Yaaa habibiiii 💃🏼💃🏼

A post shared by Sham Al Zahabi (@shamalzahabi) on

داليا البحيرى تنشر صورة برفقة شقيقتها ووالدهما

ونشرت داليا عبر حسابها على موقع تبادل الصورة "انستجرام"، صورة لها برفقة شقيقتها دينا ووالدهما، معبرة عن اشتيقاها لهما.

داليا البحيرى
داليا البحيرى

 

بيتر ميمى ينشر صورة جديدة من كواليس " كلبش 2 "

كما شارك المخرج بيتر ميمى صورة جديدة من كواليس تصوير مسلسل " كلبش 2 "، تجمعه بالفنان أمير كرارة على حسابه على انستجرام.

بيتر ميمى
بيتر ميمى

 

هيدى كرم تكشف سبب تقديمها برنامج " كراكيب" فى رمضان

كشفت الفنانة "هيدي كرم" عبر حسابها على موقع تبادل الصور "انستجرام"، عن سبب تقديمها برنامجها الجديد "كراكيب" عبر موقع "يوتيوب"، قائلة "أنا في دماغي حاجات كتير قوي.. فقررت أني اتكلم معاكوا أنتوا".

منة فضالى : بوسى أفضل فنانة فى حياتى  

ونشرت الفنانة منة فضالي، مجموعة صورة لها مع النجمة الكبيرة بوسي، من كواليس المسلسل الذى يجمعهما "بيت السلايف"، مؤكدة أنها ستفتقد العمل معها.

وكتبت منة فضالي تعليقا على الصور عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" :" "سأفتقدك يا أفضل فنانة، والشخصية المفضلة بالنسبة لى..أحبك يا بوسي.. استمتعت بالعمل معك".

منة فضالى
منة فضالى

 

نجاة الفنانة ياسمين نيازى من حادث مروع

نشرت الصفحة الرسمية للفنانة ياسمين نيازى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صور لياسمين خلال تواجدها بأحد المستشفيات ولسيارتها بعد الحادث وعلقت عليها :"قدر الله وما شاء فعل والحمدلله، دعواتكم يا سمين نيازى، ربنا يقومها بالسلامة ويعوضها خير".

ياسمين نيازى
ياسمين نيازى

 

رشا مهدى تكشف سبب عدم مشاركتها فى دراما رمضان لهذا العام

اعتذرت الفنانة رشا مهدى عن المشاركة فى أى أعمال بموسم رمضان المقبل، وذلك بسبب ظروف إقامتها مع والدتها فى المسستشفى لمراعاتها خلال مرضها.

وكتبت رشا عبر حسابها بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "دا أول رمضان من 15 سنة مكونش موجودة معاكم، اضطريت اعتذر عن كل الأعمال اللى اتعرضت عليا لظروف إقامتى فى المستشفى مع والدتي".

وتابعت: "كان صعب التزم بأى مواعيد تصوير.. الحمد لله ماما صحتها أحسن كتير وشكرا لكل اللى سأل.المهم بقى أنا فاضيالكو وقاعدالكو على تويتر نتفرج سوا أنا وانتو وماما ".

رشا مهدى
رشا مهدى

 

راغب علامة يعبر عن حبة الكبير لمصر

عبر الفنان ​راغب علامة​ عن حبة الكبير لمصر، وذلك أثناء تواجده في ​القاهرة​.

ونشر علامة عبر حسابه على تويتر، صورة لها خلال جلوسه على شرفة مطلّة على نهر النيل، معلقا : "القاهرة الجميلة و سُحب تغطّي نهر النيل الساحر... احبك إلى الأبد مصر أم الدنيا مصر".

راغب علامة
راغب علامة

 

فضل شاكر حزين بعد حذف أغنيته من تتر مسلسل يسرا.. وكارول سماحه و إيمى سالم يؤيدان القرار

عبر الفنان فضل شاكر عن حزنه الشديد بعد حذف الشركة المنتجة لمسلسل "لدينا أقوال أخرى" للفنانة يسرا أغنيته  "شبعنا من التمثيل" من تتر لمسلسل.

 وكتب فضل شاكر تغريدة، عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا: "حين سكت أهل الحق عن الباطل، توهم أهل الباطل أنهم على حق"، كما قال على حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: "هذا ما يؤلمنى فى حياتى".

وعبرت النجمة اللبنانية كارول سماحة عن احترامها لقرار الشركة المنتجة لمسلسل "لدينا أقوال أخرى"، بعد تأكيدها طرح مقدمة المسلسل بدون أغنية فضل شاكر، وكذلك  الفنانة ايمى سالم، وقالت: " شكرا للعائلة المحترمة اللي بعد ما عرفت تفاصيل الموضوع حذفت صوت فضل مع احترامي للمصريين اللي مش عارفين فضل عمل ايه فضل يا استاذة قتل عناصر من الجيش اللبناني  و يتم أطفال و أرمل نساء  ايديه فيها دم".

1944-رد-فضل-شاكر
1944-رد-فضل-شاكر

 

رشا مهدى
رشا مهدى

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة