أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الصحة: اللائحة التنفيذية لقانون التأمين الصحى نعمة من الله على مصر

الخميس، 10 مايو 2018 11:57 م
وزير الصحة: اللائحة التنفيذية لقانون التأمين الصحى نعمة من الله على مصر احمد عماد راضى وزير الصحة
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة، عن سعادته البالغة بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون التأمين الصحى الشامل، حيث حملها فى يده فى مستهل حواره مع الإعلامى أسامة كمال وقال: "مبسوط جدا.. وهذا اللائحة التنفيذية نعمة من ربنا على هذه البلد".

 

وأضاف أحمد عماد الدين راضى، فى حواره مع الإعلامى أسامة كمال ببرنامج "مساء dmc، المذاع عبر قناة dmc، أن التأمين الصحى الشامل يغطى لأول مرة كل أفراد الأسرة فى مصر، بعد صدور القانون من قبل مجلس الوزراء، مبينا أن كل مواطن سيكون له ملف طبى لدى طبيب الأسرة الذى سيخصص لها، ويسمى "طبيب الأسرة"، وهو من يتولى كل أسرة طبيا مع عدا حالات الحوادث التى ستذهب مباشرة إلى الطوارئ.

 

وأوضح وزير الصحة، أن مجلس النواب وقف بجواره لإصدار قانون التأمين الصحى وقفة قوية بعد الله سبحانه، ولم يشهد المجلس أكبر تجمع لنواب على قانون مثل قانون التأمين الصحى، مؤكدا أن الفترة المقبلة سوف تشهد تنافسية بين القطاع الطبى الحكومى والقطاع الخاص، وسوف يفوز "الحكومى" فى هذه المنافسة نظرا لما خرج عليه قانون التأمين الصحى بمؤسسية كاملة وإحكام جيد، حتى تخرج الخدمة الصحية للمواطن على أعلى مستوى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة