وزير التموين: "الحمد لله عندنا احتياطى ومخزون أرز جيد ومفيش أزمة".. صور

الخميس، 10 مايو 2018 04:55 م
وزير التموين: "الحمد لله عندنا احتياطى ومخزون أرز جيد ومفيش أزمة".. صور
بورسعيد – محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور على المصليحى وزير التموين والتجارة الداخلية، أن مصر والحمد الله لديها احتياطى ومخزون أرز سلعى جيد ومفيش أزمة على الإطلاق، مضيفا: "ما نراه على أرض الواقع يدل على أن الخير موجود وها نحن نرى خصومات تبدأ من 30 لـ35 % فى معرض أهلال رمضان".

 

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور على المصليحى وزير التموين واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، معرض السلع الرمضانية أهلا رمضان الذى تنظمة الغرفة التجارية بالمحافظة بالتنسيق مع عدد من الشركات الغذائية ومديرية التموين بحى المناخ .

 

حضر الافتتاح محمد عبد الفتاح المصرى رئيس الغرفة التجارية والدكتور محمود حسين عضو مجلس النواب ولفيف من الأجهزة التنفيذية ووعدد غفير من المواطنين .

 

فيما تفقد وزير التموين ومحافظ بورسعيد المعروض من السلع وشهد عملية البيع والشراء وتجول فى أقسام المعرض التى تضم أكثر من 150 سلعة.

 

من جانبه، أشاد الوزير بكميات السلع المطروحة والأسعار المخفضة التى تصل من 30 لـ35 % فى العديد من السلع الغذائية التى لمسها المواطنون خلال إقبالهم على التسوق بالمعرض فى اليوم الأول للافتتاح .

 

ومن جهة أخرى، أصدر المحافظ تعليمات بتشكيل لجنة من الغرفة التجارية ومديرية الطب البيطرى ومديرية التموين والصحة بمراقبة كافة السلع واللحوم البلدى والدواجن والمجمدات بصفة يومية طوال فترة إقامة المعرض للتأكد من مدى صلاحيتها .

 

وأشار ناصر ثابت وكيل وزارة مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد،  إلى أن المعرض يوفر حوالى 279 طن ياميش ولحوم منهم 184 طنا 400 كيلو لحوم ودواجن وبط، و85.5 طن بلح وجوز هند وغيرها من الياميش، و10 طن قمر الدين فضلا عن كافة السلع الأساسية الأخرى التى تلبى إحتياجات المواطنين فى ظل وجود غرفة عمليات بالمعرض لمتابعة أسعار وجودة المنتجات واستقبال الشكاوى والمقترحات.

 

-الدكتور-على-المصليحى-وزير-التموين-والتجارة-الداخلية-(1)
 

 

-الدكتور-على-المصليحى-وزير-التموين-والتجارة-الداخلية-(2)
 

 

-الدكتور-على-المصليحى-وزير-التموين-والتجارة-الداخلية-(3)
 
-الدكتور-على-المصليحى-وزير-التموين-والتجارة-الداخلية-(4)
 

 

-الدكتور-على-المصليحى-وزير-التموين-والتجارة-الداخلية-(5)
 
-الدكتور-على-المصليحى-وزير-التموين-والتجارة-الداخلية-(6)
 
-الدكتور-على-المصليحى-وزير-التموين-والتجارة-الداخلية-(7)
 
-الدكتور-على-المصليحى-وزير-التموين-والتجارة-الداخلية-(8)
 
-الدكتور-على-المصليحى-وزير-التموين-والتجارة-الداخلية-(9)
 

 

-الدكتور-على-المصليحى-وزير-التموين-والتجارة-الداخلية-(10)









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة