مصر للطيران تتلقى خطابا من بوينج العالمية للإشادة بمستوى خدمات الشركة

الخميس، 10 مايو 2018 09:58 م
مصر للطيران تتلقى خطابا من بوينج العالمية للإشادة بمستوى خدمات الشركة شركة بوينج
كتب محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، خطاب شكر من شركة بوينج لتصنيع الطائرات يشيدون فيه بمستوى الخدمات التى تم تقديمها لوفد الشركة والذى بلغ 32 مهندسا وعاملا أثناء تواجدهم بالقاهرة ضمن وفد من الشركة للعمل على نقل الخبرات العملية لمهندسى مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية.

 

وقدمت الشركة خطاب شكر لمصر للطيران على مستوى الحفاوة التى تم تقديمها للشركة إضافة إلى مراعاة تقديم الوجبات الغذائية طبقا للهويات المختلفة لوفد الشركة العالمى والتى جاءت مطابقة للمعايير الدولية ومواصفات الجودة العالمية فى سلامة الغذاء والمكتمله لكافة العناصر الغذائية.

 

وقامت الإدارة العامة للإنتاج بناء على توجيهات المهندس هشام عبد الحفيظ، رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، بتوفير قوائم طعام متنوعة تلبى كافة الاحتياجات والاذواق الأوروبية والآسيوية لتكفى مهندسى شركة بوينج لمدة شهر كامل مع المراجعة اليومية، والإشراف الكامل لإدارات الجودة ومتابعة التشغيل حتى تكون على المستوى الأمثل من الإعداد والتقديم.

 

يذكر أن شركة مصر للطيران للخدمات الجوية حاصلة على شهادات الجودة الشاملة وايزو 22000فى سلامة الغذاء وتسعى دائما لتطبيق معايير الجودة خاصة أنها من الركائز للتميز والتنافسية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة