مباريات حاسمة فى طريق تتويج يوفنتوس بالثنائية المحلية

الخميس، 10 مايو 2018 12:02 ص
مباريات حاسمة فى طريق تتويج يوفنتوس بالثنائية المحلية يوفنتوس
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق يوفنتوس لقب كأس إيطاليا للمرة الرابعة على التوالى، ورقم 13 فى تاريخه بعد الفوز على فريق ميلان بنتيجة 4/0 فى نهائى البطولة، ليتوج بالثنائية المحلية.

ومر يوفنتوس على مدار الموسم بالعديد من المباريات الصعبة فى طريق تحقيق لقب الثنائية المحلية، ونستعرض فى هذا التقرير أصعب مباريات الكالتشيو على السيدة العجوز.

نابولى 0×1 يوفنتوس
 

عاد يوفنتوس بفوز مهم من نابولى فى الدور الأول بنتيجة 1/0، لينجح فى تعطيل فريق الجنوب الذى كان متصدرا للكالتشيو آنذاك.

 

يوفنتوس 3×0 بولونيا
 

فى 17 ديسمبر من العام الماضى كان يوفنتوس يحتل المركز الثالث فى الدورى الإيطالى، إلا أن فوزه أمام نابولى أعاده للمنافسة على لقب الكالتشيو مجددا من خلال احتلال المركز الثانى.

 

يوفنتوس 1×0 لاتسيو
 

كان يوفنتوس يحتل المركز الثانى عندما واجه لاتسيو فى الدور الثانى من الكالتشيو، إذ حقق السيدة العجوز الفوز بنتيجة 1/0 ليخطف السيدة العجوز صدارة الدورى بعد الانتصار فى هذه المباراة.

 

فيورنتينا 3×0 نابولى
 

فى الوقت الذى انتظر فيه الجميع فوز نابولى على فيورنتينا من أجل استمرار المنافسة على لقب الدورى الإيطالى، سقط فريق الجنوب بنتيجة 3/0 أمام الفيولا ليُهدى فرصة التتويج باللقب رسميا لليوفى.

 

إنتر ميلان 2×3 يوفنتوس
 

خرج فريق يوفنتوس من مباراة نابولى مهزوز الثقة أمام جماهيره، ليطالب بإعادة هذه الثقة أمام إنتر ميلان على ملعب "جوسيبى مياتزا" إلا أن السيدة العجوز قدم مباراة ملحمية بعد تأخره بنتيجة 2/1 حتى آخر 5 دقائق فى المباراة ليقلب النتيجة، ويحافظ على الصدارة قبل التتويج بالبطولة.

يوفنتوس 1×0 أتلانتا
 

حقق يوفنتوس فوزا صعبا على أتلانتا فى الدور نصف النهائى من كأس إيطاليا بالفوز بهدف نظيف ذهابا وإيابا ليتأهل لمواجهة ميلان.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة