عبد العزيز معلقا على صورة الشيشة: لست صغيرا حتى أقدم على ذلك التصرف

الخميس، 10 مايو 2018 11:13 م
عبد العزيز معلقا على صورة الشيشة: لست صغيرا حتى أقدم على ذلك التصرف محمود عبد العزيز
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود عبد العزيز لاعب وسط الزمالك، أن الصورة التى نشرها الإعلامى عبد الناصر زيدان على أنها صورة للاعب وهو يدخن الشيشة  لا تمت له بأى صلة نهائيا وقال إنه ليس لاعبا صغيرا حتى يقدم على ذلك الصرف.

وقال عبد العزيز فى تصريحات لموقع الزمالك الرسمى:" أوجه رسالة لمروجى الشائعات والأكاذيب، بأن يتقوا الله ويراعوا ضمائرهم وإنه لن يلتفت لتلك الواقعة، وكل تركيزه مع زملائه بالفريق للتتويج ببطولة كأس مصر".

فيما أكد أيمن حافظ مدير الكرة بنادى الزمالك، أن محمود عبد العزيز نموذج للاعب الملتزم داخل الملعب وخارجه، والكل يشهد له بالانضباط والالتزام والأخلاق العالية، وأن الصورة التى تم تداولها "فوتوشوب" ولا علاقه لها من قريب أو بعيد بلاعب الفريق.

وقال مدير الكرة بالزمالك:"الهدف من تلك الصورة فى هذا التوقيت القضاء على اللاعب باعتباره من الركائز الأساسية للفريق ومرشح بقوة للتواجد فى معسكر المنتخب الوطنى لكرة القدم، مشيرا إلى أن الجهاز الفنى لديه ثقة مطلقة فى محمود عبد العزيز ومن المستحيل أن يقدم على  هذا التصرف لأنه لاعب يحافظ على نفسه خارج المستطيل الأخضر والكل يشهد له بالتدين والاحترام.. وتلك حملة مغرضة ضد لاعب الفريق قبل مباراة نهائى كأس مصر  تكشف أن هناك أياد خفية تحاول أن تجعل محمود عبد العزيز يفقد تركيزه، وهذا لن يحدث على الإطلاق، خاصة أن النادى سيدعم اللاعب بمنتهى القوة وسيكون هناك رد عنيف على تلك الشائعة السخيفة".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة